الإثنين, 18-نوفمبر-2019 الساعة: 11:19 ص - آخر تحديث: 08:04 ص (04: 05) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - تصريح هام لمصدر في قيادة احزاب التحالف الوطني الديمقراطي

المؤتمرنت - عارف الشرجبي -
تصريح هام لمصدر في قيادة احزاب التحالف الوطني الديمقراطي
نفت أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي صحة الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية عن نقل مقر المركز الرئيسي لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي الى مدينة عدن.

وقال مصدر مسئول في قيادة أحزاب التحالف أن هذه الأخبار عارية عن الصحة ومحض كذب وافتراء وتلفيق من قبل القائمين على تلك المواقع ومن يقف خلفها بغرض خلط الأوراق وتعقيد المشهد السياسي الراهن خدمة لإطراف سياسية تبحث عن تأييد سياسي وان كان مزيفا .

وقال المصدر إن مثل هذه الأعمال والفبركات والتلفيقات تتنافى مع ابسط قيم الديمقراطية والتعددية السياسية والحزبية وحرية التعبير وأنها لن تزيد المشهد السياسي إلا مزيد من التازيم والتعقيدات التي ستجر البلد الى مزالق خطيرة وكارثية لا تحمد عقباها .

وأدان المصدر قيام بعض الأطراف السياسية في السلطة وخارجها بالإساءات ت المتكررة لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي وقيادته الوطنية ممثلة بالمناضل الكبير الدكتور قاسم سلام الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي قطر اليمن .

واستهجن المصدر المحاولات البائسة من قبل تلك الأطراف لفرض أشخاص ليس لهم أي علاقة بحزب البعث العربي القومي من قريب أو بعيد معتبرا ذلك تعديا صارخا على حزب البعث القومي وفروعه في كافة المحافظات اليمنية وتدخلا سافر في شئونه الداخلية وانتهاكا لكل معاني الديمقراطية والتعددية السياسية التي كفلها الدستور وقانون التنظيمات السياسية المعمول به في الجمهورية اليمنية .

وأكد المصدر أن قرار نقل المقرات المركزية لأيا من أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي الى خارج العاصمة صنعاء ليس بالأمر الهين وإنما قرار يتم اتخاذه من قبل كافة قيادات أحزاب التحالف وليس قرارا أحادي كون التحالف القائم هو تحالف استراتيجي تلتزم به كافة الأحزاب المنضوية في إطار التحالف الوطني وبما يزيدها تماسكا وقوة وانسجام تام في اتخاذ القرارات المصيرية المتعلقة بالمصلحة الوطنية العامة خاصة وان جميع احزاب التحالف لديها فروع في معظم محافظات الجمهورية بمافيها حزب البعث العربي القومي من قبل الوحدة اليمنية المباركة وحتى الان وهو الامر الذي يغني عن نقل المقرات الرئيسية خارج العاصمة .

ولفت المصدر الى انه لو كان هناك ما يستدعي نقل أحزاب التحالف أو احدها خارج العاصمة صنعا سيكون قرارا جماعيا من قيادات أحزاب التحالف إن كان ذلك يصب في مصلحة البلد والحفاظ على الثوابت الوطنية وفي مقدمتها الوحدة اليمنية المباركة .

وشدد المصدر على احتفاظ أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وفي المقدمة حزب البعث العربي الاشتراكي القومي قطر اليمن بحقه في مقاضاة تلك المواقع الالكترونية ومن يقف خلفها في تلك التسريبات المكذوبة ، داعيا كافة الأحزاب والتنظيمات والمكونات السياسية الى الترفع عن المماحكات السياسية والمصالح الضيقة والبدء بخطوات وطنية جادة وحقيقية في لم الشمل اليمني خاصة في مثل هذا الظرف السياسي الاستثنائي الذي يحتاج الى رجال مناضلين حقيقيين أوفيا للوطن ووحدته أرضا وإنسانا وموافق وطنية استثنائية .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019