الجمعة, 05-يونيو-2020 الساعة: 10:49 م - آخر تحديث: 06:44 م (44: 03) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
في عدن موت بالجملة وعملاء دول العدوان يتقاتلون على الفتات
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
يحق‮ ‬للمؤتمريين‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
البحث عن الذات
عبدالرحمن الشيبانى
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - أفتتح أمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة أمين محمد جمعان اليوم التقاطع الكلي " جسر ونفق " شارعي حدة - بيروت البالغ تكلفته اثنين مليار و512 مليون ريال في خطوة من شأنها ستساهم في

المؤتمرنت -
افتتاح نفق وجسر شارعي حدة بيروت بتكلفة 2.5 مليار
أفتتح أمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة أمين محمد جمعان اليوم التقاطع الكلي " جسر ونفق " شارعي حدة - بيروت البالغ تكلفته اثنين مليار و512 مليون ريال في خطوة من شأنها ستساهم في تسهيل حركة المرور وتخفيف حدة الازدحام في العاصمة صنعاء .

ويشتمل مشروع التقاطع على جسر باتجاه طريق بيروت بطول 500 متر وعرض 11 مترا وحارتين لكل اتجاه، ونفق باتجاه شارع حدة بطول 600 متر وعرض 14 مترا وحارتين لكل اتجاه.

وفي الافتتاح أوضح أمين محلي العاصمة جمعان أنه تم افتتاح التشغيل الرسمي والكامل لتقاطع شارعي حدة – بيروت بمنطقة حدة بمديرية السبعين.

وأكد أن أهمية مشاريع التقاطعات الرئيسية تكمن في الحد من الازدحام المروري الخانق التي تعاني منه أمانة العاصمة للحد من الحوادث المرورية وما تلحقه من خسائر بشرية في الأرواح وما تنتج عنها من خسائر مادية كبيرة.

وأشار إلى أن الترتيبات النهائية تستكمل حاليا للافتتاح الكلي لمشروع تقاطع شارع تعز مع شارع الصافية جولة تعز والذي سيتم افتتاحه بالكامل في الشهر القادم بتكلفة اثنين مليار و 333 مليون ريال.

إلى ذلك أطلع أمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة أمين محمد جمعان اليوم على سير العمل الجاري حاليا في مشروع قناة تصريف مياه الامطار في منطقة حدة بمديرية السبعين البالغ تكلفته تسعة ملايين دولار بتمويل مشترك من الحكومة بنسبة ٢٠ بالمائة والصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي بنسبة ٨٠ بالمائة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد استمع جمعان من وكيل أمانة العاصمة المساعد لقطاع المشاريع المهندس سلال الشميري ومدير المشاريع المركزية بقطاع المشاريع والأشغال بالأمانة المهندس وليد راصع ومدير مديرية السبعين محمد ناجي ، الى شرح حول نسبة المشروع الذي بلغت 80 في المائة والذي سيعمل على استيعاب كميات الامطار النازلة من المرتفعات الجبلية ،وتحسين الوضع البيئي وحماية المدينة والمباني المجاورة للسائلة من أضرار السيول .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020