الإثنين, 18-نوفمبر-2019 الساعة: 02:13 م - آخر تحديث: 02:09 م (09: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اجتماعاً صباح اليوم برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام حيث بداء الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءاه الفاتحة على روح فقيدة الوطن والمؤتمر الشعبي العام عضو اللجنة العامة البرلمانية الدكتورة اوراس سلطان ناجي .

المؤتمرنت -
الزعيم صالح يرأس اجتماعاً هاماً للجنة العامة واحزاب التحالف
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي اجتماعاً صباح اليوم برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام حيث بداء الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءاه الفاتحة على روح فقيدة الوطن والمؤتمر الشعبي العام عضو اللجنة العامة البرلمانية الدكتورة اوراس سلطان ناجي .

وقد تحدث الزعيم على عبدالله صالح في الاجتماع مشددا على تمسك المؤتمر الشعبي العام وحلفائه بالحوار بين كافة الاطراف السياسية باعتباره الوسيلة المثلى للخروج بالبلاد من ازمتها الراهنة وأنه يرجو أن يتمكن المتحاورين من التوافق والوصول الى اتفاق حول القضايا المطروحة للنقاش .

واكد رئيس المؤتمر الشعبي العام على ضرورة التوافق على تحديد فترة زمنية لإنهاء الحوار والتوصل الى اتفاق ينهي الأزمة بحيث لا تضل الدولة بدون قيادة متوافق عليها بما سيؤدي بالأوضاع نحو المزيد من التدهور على مختلف المستويات الاقتصادية والامنية والسياسية .
كما استمعت اللجنة العامة واحزاب التحالف الى ما اتخذه الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي - الذي يدعي انه رئيساً لكل اليمنيين- ازاء الجنود والضباط من المحافظات الشمالية مجسداً بذلك سلوكا مناطقياً مرفوضاً من كل ابناء الشعب اليمني شمالاً وجنوباً وسيزرع الحقد بين ابناء الوطن الواحد ، وهو سلوك يدينه المؤتمر الشعبي العام وحلفائه ويرفضه و يعتبره عملاً يصب في اتجاه واحد هو تمزيق وحدة الوطن والاضرار بأمنه واستقراراه .

كما استعرض الاجتماع موضوعات الحوار السياسي بين المكونات السياسية وما توصل الية المجتمعون بشأن السلطة التشريعية وثمن النتائج التي تم التوافق عليها بما فيها الحفاظ على مجلس النواب كمؤسسة شرعية حفاظاً على وحدة البلد .
واكد المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي تمسكهم بصنعاء حاضنة للحوار الوطني وان نقل الحوار الى خارجها يهدف لتعطيل الحوار وإعاقة القوى السياسية من التوصل الى توافق وطني حول قضايا الخلاف .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019