الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 10:50 ص - آخر تحديث: 03:27 ص (27: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
طوفان الأقصى المقدس وجرائم العدو الصهيوني أيقظ وعي وضمير العالم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - ناقش اجتماع مشترك لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار والهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة برئاسة رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة حسن محمد عبد الرزاق المستجدات على الساحة الوطنية

المؤتمرنت - ذمار - عبدالكريم النهاري -
مؤتمر ذمار يناقش المستجدات على الساحة الوطنية
ناقش اجتماع مشترك لقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة ذمار والهيئة التنفيذية للمؤتمر بالمحافظة برئاسة رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة حسن محمد عبد الرزاق المستجدات على الساحة الوطنية ودور المؤتمر الشعبي العام في الدفع بالعملية السياسية إلى الأمام وبما يسهم في تجاوز التحديات الكبيرة التي تعصف بالوطن.

الاجتماع أشاد بالمواقف الوطنية الصادقة للمؤتمر الشعبي العام النابعة من المصلحة الوطنية والحرص على امن الوطن واستقراره ووحدته وحرصه على حل كافة الخلافات في إطار الحوار.

وأكد الاجتماع التأييد المطلق للقرارات الصادرة عن اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادة أحزاب التحالف الوطني المتعلقة بالأوضاع السياسية الجارية التي يمر بها الوطن وخصوصا مواقف المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني فيما يتعلق بالمشاورات السياسية التي تجري بين الفرقاء لتجاوز الأزمة.

ونوه الاجتماع بالمواقف الوطنية للمؤتمر الشعبي العام وللزعيم على عبدالله صالح في تجاوز كل التحديات التي تواجه الوطن خلال مختلف المراحل والتحديات وهو ما يجعل المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني القوة السياسية الوحيدة التي يعول عليها الشعب في تجاوز الأزمة السياسية الراهنة والتقريب بين وجهات النظر بين الفرقاء السياسيين وتبني موقف وطني يخرج اليمن أزمته ويحافظ على المكتسبات الوطنية وينتصر لأحلام السواد الأعظم من أبناء الوطن الذين يتطلعون إلى الأمن والاستقرار وتوفير سبل العيش الكريم.

وأكد الاجتماع على أهمية التنسيق مع مختلف القوى السياسية في إطار المحافظة وبما يتوافق مع رؤى وتوجهات المؤتمر الشعبي العام وبما يعزز المصلحة الوطنية.

واستهجن الاجتماع الاتهامات الغير منطقية التي نسبت إلى لجنة العقوبات التابعة لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن والتي أوردت عدد من الاتهامات الغير منطقية لرئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح والتي من ضمنها أن ثروته تصل إلى 60 مليا ر دولار معتمدين على معلومات مضلله .

الاجتماع شدد على ضرورة استمرار عقد الاجتماعات المشتركة لقيادة فرع المؤتمر والهيئة التنفيذية الهادفة الى تعزيز العمل التنظيمي ومناقشة أهم المستجدات على الساحة الوطنية وبما يعزز من الدور الوطني الرائد للمؤتمر الشعبي العام.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024