الأربعاء, 28-أكتوبر-2020 الساعة: 06:06 ص - آخر تحديث: 02:44 ص (44: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
رئيس المؤتمر ومواجهة حملات التضليل بالأخلاق والانشغال بقضايا أهم
المؤتمرنت - المحرر السياسي
عن القزم معمر الارياني وامثاله !!
محمد الضياني
فلسطين ‬في‮ ‬فكر‮ ‬المؤتمر‮ ‬وضمير‮ ‬أبوراس‮
توفيق الشرعبي
ما فضحته رسائل هيلاري كلينتون السرّية
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ثورة 14 ‬أكتوبر‮ ‬المجيدة‮ ‬وسخريات‮ ‬القدر‮ ‬
يحيى‮ ‬العراسي
حتى‮ ‬لا‮ ‬يتسع‮ ‬جهل‮ ‬الأجيال‮ ‬بأيامنا‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
الثورة‮.. ‬تكبيرة‮ ‬الصبح‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
سبتمبر‮ ‬الثورة‮.. ‬العنفوان‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬يموت‮ ‬
فاطمة‮ ‬الخطري
26 سبتمبر.. ثورة على الظلام والتخلف وميلاد فجر النور نحو المستقبل
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف عبدالله
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
أخبار
المؤتمر نت - التقى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ومعه الاخوة النائب الاول لرئيس المؤتمر الدكتور احمد عبيد بن دغر وعارف الزوكا الامين العام للمؤتمر الشعبي العام ويحيى الراعي رئيس مجلس النواب الامين العام المساعد للمؤتمر و ياسر العواضي الامين العام المساعد

المؤتمرنت -
الزعيم صالح :أي مساس بامن ووحدة اليمن سيكون له انعكاسات على المنطقة والسلم الدولي
التقى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ومعه الاخوة النائب الاول لرئيس المؤتمر الدكتور احمد عبيد بن دغر وعارف الزوكا الامين العام للمؤتمر الشعبي العام ويحيى الراعي رئيس مجلس النواب الامين العام المساعد للمؤتمر و ياسر العواضي الامين العام المساعد وسلطان البركاني الامين العام المساعد والدكتور ابوبكر القربي الامين العام المساعد ونجيب العجي رئيس هيئة الرقابة التنظيمية بالمؤتمر الشعبي العام برؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات حيث اطلعتهم قيادة المؤتمر على اخر المستجدات والتطورات في الساحة الوطنية .
وفي بداية اللقاء رحب رئيس المؤتمر برؤساء فروع المؤتمر الشعبي العام في المحافظات شاكرا ومثمنا تثمينا عاليا ثباتهم وصمودهم في وجه التحديات التي تعصف بالوطن خصوصا في ظل الاوضاع الاقتصادية والسياسية والامنية والاجتماعية المتردية.
واكد الزعيم صالح ان من كانوا يراهنون على اجتثاث المؤتمر بعد تسليمه للسلطة كانوا خاطئين فقد زاد المؤتمر منذ العام 2011م قوة وصلابة وتماسكا .

ودعا رئيس المؤتمر جميع ابناء الشعب اليمني الى الحفاظ على الوحدة الوطنية وامن واستقرار البلد ومكتسباته مؤكدا ان المؤتمر يمد يديه الى جميع القوى الوطنية الشريفة والمخلصة وغير المرتهنة للخارج للحفاظ على وحدة وأمن واستقرار الوطن .

مؤكدا ان اي مساس بأمن واستقرار ووحدة اليمن سيكون له انعكاسات سلبية ليس على اليمن فحسب بل على مستوى دول المنطقة والسلم الدولي ،مثمنا تثمينا عاليا موقف دول الجوار في دعم اليمن وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .

واستعرض اللقاء نتائج حوار القوى السياسية وما تمخض عنه من نتائج على صعيد معالجة الازمة والفراغ الدستوري الذي نشأ خلال الفترة الماضية وموقف المؤتمر من مسائل الخلافات القائمة كالخلاف حول الهيئات التشريعية واصلاح الرئاسة وتشكيل الحكومة واعادة تشكيل الهيئة الوطنية وتزمين المرحلة الانتقالية ومكان الحوار وغيرها من القضايا الاخرى .
كما أستعرض اللقاء عدداً من القضايا التنظيمية وفي مقدمتها خطة العمل التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام للعام 2015م وكيفية نقلها الى ارض الواقع سواءً على المستوى المركزي او على مستوى فروع المحافظات وكذا تفعيل دور المؤتمر الشعبي العام في المرحلة القادمة خاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020