الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:50 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء محمد بشير ان المؤتمر الشعبي العام يمثل رقم صعبا في المعادله السياسية ويراهن عليه الجميع بجهود الشرفاء والمخلصين فيه والمناصرين له

المؤتمرنت -
بشير : المؤتمر يمثل رقما صعبا في المعادلة السياسية
اكد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة صنعاء محمد بشير ان المؤتمر الشعبي العام يمثل رقم صعبا في المعادله السياسية ويراهن عليه الجميع بجهود الشرفاء والمخلصين فيه والمناصرين له على اخراج اليمن من ازمته الراهنه كونه حزب الوسطية والاعتدال والحوار .

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع لعدد من الاحزاب السياسية والمكونات الاجتماعية والبرلمانية الذي عقد اليوم بمديرية بني حشيش والذي استعرض فيه جمله من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية بمحافظة صنعاء بشكل عام ومديرية بني حشيش بشكل خاص والتي اكد على اهممية حل الاختلالات والمشاكل في المديرية وبعض الاعمال التي تسيئ الى بعض المكونات السياسية .

ودعا رئيس فرع المؤتمر في المحافظة الى تعزيز الشراكة بين جميع القوى السياسية لحل ومعالجة القضايا التي تتعلق بالوطن والمواطنين ، لافتا الى تلك السلوكيات الفردية التي حدثت في مديرية بني حشيش والتي تسيئ للمشاركة السياسية والسلطة المحلية الشرعية والتي ينبغي الوقوف امامها.

كما القيت خلال اللقاء عدد من الكلمات من قبل عضو مجلس النواب يحيى القاضي وعضوا مجلس النواب خالد الشريف وناجي جمعان وممثل انصار الله بمديرية بني حشيش ابو محمد اكدت في مجملها على ضرورة حل المشكلة من خلال لجنة مشتركة من مختلف المكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية في محافظة صنعاء وكذا حل بقية المشاكل العالقة في مختلف مديريات محافظة صنعاء .

هذا وكان في استقبال الشخصيات السياسية والبرلمانية والمشائخ الذين تداعوا للقاء الموسع في المديرية عدد من عضاء السلطة المحلية بالمديرية ومجاميع من المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية .
حضراللقاء اعضاء مجلس النوا ب عبده مهدي العدله وعزام صلاح و الشيخ يحيى غوبر والاستاذ خالد الشريف والشيخ ناجي جمعان و الشيخ احمد ناصر دهره والشيخ محمد ناصر الجدري والشيخ يحيى جميل والشيخ اياد عبد الرب ابو لحوم والاستاذ احمد الحميدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية في محافظة صنعاء .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024