الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 04:40 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - اشاد المهندس جمال الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة بثبات ومواقف قيادات وقواعد المؤتمر بالعاصمة للوطن وللمؤتمر .

المؤتمرنت -
الخولاني يشيد بثبات وولاء مؤتمريي العاصمة للوطن ووحدته وللمؤتمر ومبادئه
اشاد المهندس جمال الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة بثبات ومواقف قيادات وقواعد المؤتمر بالعاصمة للوطن وللمؤتمر .

وقال الخولاني خلال تدشين فرع المؤتمر بأمانة العاصمة لبرنامج اللقاءات الموسعة للقيادات والقواعد التنظيمية بفروع الدوائر بحضور رئيس معهد الميثاق عضو اللجنة العامة الاستاذ محمد العيدروس- وقيادة فرع الامانة ورؤساء فروع الدوائر والمسئولين التنظيمين ومسئولي الشباب ومسؤولات القطاع النسوي في دوائر فرع المؤتمر بالعاصمة- الذي سيستمر للفترة من 23 مارس الجاري الى 1 ابريل القادم - قال - ان قيادات وقواعد فرع العاصمة اثبتوا خلال ازمة العام 2011 قوتهم وصلابتهم وثباتهم وولاءهم للوطن ووحدته وأمنه واستقراره ،وللمؤتمر الشعبي العام ومبادئه وقيمه الوطنية ولقيادة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر .

وأشار الخولاني الى ما حيك من مؤامرات ضد المؤتمر في تلك الازمة عبر التأثير والتدخل السياسي والمالي والإعلامي واصفا ما حدث في 2011 بمؤامرة دولية بكل ما في الكلمة من معنى .

وقال رئيس فرع المؤتمر في العاصمة :ورغم كل ذلك فقد خرج المؤتمر بفضل صمود قواعده في كل المحافظات وخاصة في امانة العاصمة باقل الخسائر ،واستطاع ان يحافظ على مؤسسات وممتلكات ومقدرات الوطن وفي مقدمة ذلك المؤسسة العسكرية .

وأشاد الخولاني بالقيادات الجديدة التي انتخبتها اللجنة الدائمة في دورتها الاستثنائية في نوفمبر الماضي ممثلة بنواب رئيس المؤتمر والأمين العام الاستاذ عارف الزوكا والأمناء المساعدين مشيرا الى ان القيادة الجديدة استعادة نشاط المؤتمر التنظيمي ودوره الطليعي في خدمة قضايا الشعب والوطن في كل الاطر وعلى كل المستويات لإخراج اليمن من هذه الازمة الخانقة وتجنبيه التمزق .

وانتقد الخولاني المحاولات الرامية الى شق صف المؤتمر الشعبي العام من قبل الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي قائلا نحن ندين وبكل شدة هذا التصرف غير المسؤول من قبل عبدربه منصور هادي ونعتبره توجها نحو الانفصال الى جانب كونه تعد على الديمقراطية والتعددية السياسية .

وقدم الخولاني في كلمته استعراضا لمضامين وأهداف خطة البرنامج الخاص باللقاءات الموسعة لقيادات فروع المؤتمر بالعاصمة مشيرا الى انه سيكون هناك برنامج لقاءات خاص بمسؤولات القطاع النسوي .

مؤكدا ان فرع الامانة سيشهد تفعيلا للأداء التنظيمي خلال المرحلة المقبلة في ضوء توجيهات قيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام واللجنة العامة والامانة العامة ومضامين اللقاء الذي عقدته قيادة المؤتمر الشعبي مع رؤساء فروع المؤتمر بالمحافظات الاسبوع الماضي .

واختتم الخولاني كلمته بالقول :اجدد الشكر والتقدير للإخوة والاخوات قيادات وقواعد المؤتمر على الادوار التي اضطلعوا بها خلال مراحل النضال الماضية وخلال ازمة 2011م ،عاش المؤتمر الشعبي العام تنظيما وطنيا وحدويا موحدا ...وعاشت اليمن موحدة وقوية ومزدهرة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024