الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:49 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أدان اللقاء الموسع للفعاليات المؤتمرية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف الأمن والسلم الاجتماعيين والتي كان آخرها

المؤتمرنت-يحيى نوري -
مؤتمر الأمانة يلتقي تكويناته القيادية والقاعدية بمديرية الثورة
أدان اللقاء الموسع للفعاليات المؤتمرية بمديرية الثورة بأمانة العاصمة الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف الأمن والسلم الاجتماعيين والتي كان آخرها ما تعرض له جموع المصلين بمسجدي الحشوش وبدر بأمانة العاصمة الجمعة الماضية، وكذا العسكريين والأمنيين الذين سقطوا على يد مليشيات عبدربه منصور هادي وتنظيم القاعدة.

وأكدت الفعاليات المؤتمرية بالدائرتين (16،17) في لقاءها الموسع الذي يأتي في إطار برنامج اللقاءات التنظيمية لمؤتمر الأمانة الذي دشنه الأربعاء الماضي الاستاذ/عارف الزوكا الأمين العام للمؤتمر، أن نهج ووسطية المؤتمر ستضل الضمانة الحقيقية ليمن آمن ومستقر ولعلاقات اجتماعية تسودها روح الاخوة والتكافل والتسامح، ونبذ مختلف مظاهر التطرف والغلو والتعصب الأعمى الذي لا يثمر إلا الشر، ومزيداً من التصدعات في العلاقات المجتمعية والأمن والسلم الاجتماعيين.

كما أشادت الفعاليات المؤتمرية بالأهداف التي ينشدها المؤتمر الشعبي العام على صعيد خطة تحركه السياسي والتنظيمي للمرحلة القادمة، مؤكدة بأنها سوف تبذل كل ما من شأنه أن يعمل على رفع وتيرة الأداء المؤتمري على مستوى كافة جوانب وأنشطة عمله التنظيمية والعمل بروح الفريق الواحد وصولاً الى تحقيق الأهداف والمبادئ التي ما زال المؤتمر الشعبي العام يناضل من أجلها انتصاراً لليمن أرضاً وانساناً.

منوهة إلى أن نشاطها القادم سيركز بصورة كبرى على تلبية متطلبات شعبنا وتحقيق غاياته وتطلعاته في التنمية وترسيخ الوحدة وتعزيز المشاركة الشعبية الواسعة.

وفي اللقاء ألقى المهندس جمال عبدالخالق الخولاني- عضو اللجنة العامة.. رئيس فرع مؤتمر الأمانة، كلمة نقل في مستهلها تحيات الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، وتمنياته بالمزيد من النجاح بكافة المهام والمسئوليات الملقاة على عاتق المؤتمر خلال هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها الوطن في ظل تحديات كبرى تستهدف أمنه واستقراره وكيانه.

مؤكداً أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرص قيادة المؤتمر على تعزيز عملية الاتصال والتواصل والدفع بطاقات كل المؤتمريين في خدمة وطنهم.

مشيداً في الوقت ذاته بحالة الانضباط والتفاعل الكبير الذي تبديه الفعاليات المؤتمرية مع خطة وبرنامج اللقاءات التنظيمية الموسعة، مشدداً على ضرورة الاستفادة من كافة النتائج الايجابية التي ستخرج بها هذه اللقاءات بما يخدم العملية التنظيمية للمؤتمر وتقضي على كافة جوانب السلب التي تعتورها.

هذا وقد وقف الاجتماع أمام العديد من القضايا والموضوعات المتصلة بخطة التحرك السياسية والتنظيمية وشهد نقاشات مستفيضة بالصورة التي مكنت الجميع من تشخيص كافة المشكلات وإيجاد المعالجات الناجعة لها.

حضر اللقاء المهندس عائض الشميري- نائب رئيس الفرع المسئول التنظيمي، وأعضاء قيادة الفرع، والاستاذ عبدالله صوفان الامين العام لمجلس النواب، وأعضاء اللجان الدائمة الرئيسية والمحلية وأعضاء مجلس الشورى، والمجلس المحلي والقيادات التنظيمية للمراكز والجماعات التنظيمية على مستوى الدائرتين (16 ، 17).








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024