الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 09:24 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - شيع الوطن امس بصنعاء في موكب جنائزي حزين شهداء مسجدي بدر والحشوش ، الذين سقطوا الجمعة الماضية على ايدي الارهابيين العملاء ، وكذا شهداء من قوات الأمن الخاصة

المؤتمرنت -
تشييع شهداء (الخاصة ) ومسجدي بدر والحشوش (صور)
شيع الوطن امس بصنعاء في موكب جنائزي حزين شهداء مسجدي بدر والحشوش ، الذين سقطوا الجمعة الماضية على ايدي الارهابيين العملاء ، وكذا شهداء من قوات الأمن الخاصة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني بمحافظتي لحج وعدن.


وفي مراسم التشييع التي تقدمها وزير الداخلية اللواء الركن جلال الرويشان وأعضاء اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ومحمد مفتاح ونايف القانص، ألقيت كلمات من قبل أسر الشهداء ألقاها يحيى الحباري وأحمد بن زيد المحطوري شقيق الشهيد الدكتور المرتضى بن زيد المحطوري، والناشط الإعلامي يحيى سرور .. عبرت عن إدانتها واستنكارها الشديدين للجريمة الإرهابية الشنيعة الغاشمة والجبانة التي استهدفت الآمنين المسالمين في بيوت الله وكذا ابطال قوات الامن الخاصة على ايادي عناصر الغدر والخيانة .

وأشار المتحدثون إلى أن تلك الجرائم الشنعاء هزت ضمير ووجدان ومشاعر أبناء الشعب اليمني الصابر والمكافح الذي لم يعد قادراً على تحمل مزيد من القتل وسفك الدماء لأبنائه بتلك الصور البربرية التي لا تمت بصلة للدين الإسلامي ولا لقيمه الحضارية والأخلاقية والإنسانية التي ترفض وتنبذ الإرهاب بكل أشكاله وصوره.

وقد ندد المشيعون بالأعمال الإجرامية التي تستهدف المواطنين الأبرياء وأبطال القوات المسلحة والأمن وإشاعة الخوف والهلع في نفوس المواطنين الآمنين والمسالمين .. مطالبين الأجهزة الأمنية بضبط الجناة ومن يقفون ورائهم وملاحقة المتورطين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاء ما اقترفته أياديهم الآثمة والملطخة بدماء الأبرياء من جرائم بحق الوطن والمواطنين.

وحث المشيعون كافة أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفا واحدا في مواجهة تلك العناصر الضالة التي تحاول النيل من أمن واستقرار الوطن وتشق النسيج الإجتماعي بين أبنائه .

جرت مراسم التشييع للشهداء بعد الصلاة عليهم في شارع دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء بحضور رسمي وشعبي كبيرين .. حيث سار موكب التشييع بجثامين الشهداء الأبرار الذين لفت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري تتقدمه سرايا من ضباط وأفراد كلية الشرطة في موقف مهيب يعبر عن عظمة التضحية من أجل الوطن وأمنه واستقراره وما تحظى به تلك التضحيات الجسيمة من وفاء وتقدير وعرفان في ذاكرة ووجدان الشعب اليمني .. في حين كانت الموسيقى العسكرية تعزف الألحان الجنائزية المعتادة.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد ووريت جثامين الشهداء الطاهرة الثرى في عدد من مقابر أمانة العاصمة وتليت على أرواحهم الفاتحة وآيات من الذكر الحكيم.

شارك في التشييع قائد قوات الأمن الخاصة العميد عبدالرزاق المؤيد ورئيس رابطة علماء اليمن شمس الدين شرف الدين وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وزملاء وأقارب وأهالي الشهداء وجمع غفير من المواطنين








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024