الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:09 ص - آخر تحديث: 03:33 ص (33: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - التقى عصر اليوم الأخ المهندس/ جمال عبدالخالق الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة ومعه أعضاء قيادة فرع الأمانة للمرة الثانية خلال أقل من

المؤتمرنت- حميد الحظاء -
مؤتمر الأمانة يلتقي للمرة الثانية تكويناته التنظيمية بصنعاء القديمة
التقى عصر اليوم الأخ المهندس/ جمال عبدالخالق الخولاني عضو اللجنة العامة رئيس فرع المؤتمر بأمانة العاصمة ومعه أعضاء قيادة فرع الأمانة للمرة الثانية خلال أقل من نصف شهر بالفعاليات المؤتمرية بمديرية صنعاء القديمة الدائرتين (1+2).

وناقش اللقاء التقييمي الذي يأتي بهدف الوقوف على ما تم تنفيذه من المهام الموكلة لقيادات الدائرتين والمتمثلة باللقاء بقيادات المراكز والجماعات التنظيمي والبدء بتصحيح وضع المراكز والجماعات من خلال التصعيد للمواقع الشاغرة في قيادة المراكز والجماعات.

وتم في بداية اللقاء قراءة الفاتحة على أرواح شهداء العدوان السعودي الغاشم الذين سقطوا مساء أمس جراء قصف منازل المواطنين في قرية حجر عكيش بمنطقة بني مطر، والتي راح ضحيتها وفقاً للإحصائيات الأولية 15 شهيد وعدد من الجرحى، إضافة الى عدد من المفقودين تحت الانقاض.

هذا وقد أدان اللقاء بشده كافة الجرائم النكراء والبشعة التي ارتكبها العدوان السعودي وعلى مدى 10 أيام متتاليه بحق الشعب اليمني ومقدرات البلد وبنيته التحتيه، داعين الى إعلاء صوت الاجماع الوطني الرافض للعدوان وإسماع العالم رفض الشعب اليمني العظيم بكل مشاربه وانتماءاته لهذا العمل البربري الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وأكد الاخ المهندس/ جمال الخولاني رئيس الفرع على أهمية الاستمرار في تنفيذ المهام التنظيمية وفقاً للنظام الداخلي ومنها تصحيح أوضاع بعض الجماعات والمراكز التنظيمية، التي بها اختلالات إن وجدت، والالتزام بعقد الاجتماعات التنظيمية الدورية على مستوى كافة الأطر، ومناقشة المستجدات وتبادل المعلومات أولاً بأول بين القيادات والقواعد.

بدوره أكد الشيخ/ يحيى الحباري عضو مجلس الشورى في كلمه له الى استقرار الوضع التمويني العام وتوفر المواد الغذائية بكميات كبيرة تغطي احتياجات عام كامل، مشيراً الى وجود محاولات من قبل بعض المحسوبين على أطراف سياسية حزبية معروفة خلق أزمه مفتعله من خلال شراء المواد الغذائية من السوق، في إطار مؤامره داخلية باتت تشكل حلقة من حلقات الحرب الغاشمة التي يشنها النظام السعودي على وطننا الغالي والتي أصبحت بما حملته من إجرام دموي جرائم حرب يحب ان لا يفلت مرتكبوها من العقاب.

وفي صورة تجسّد الألتزام التنظيمي لأعضاء المؤتمر الشعبي العام، أبى عريسان من أعضاء المؤتمر بالدائرة الثانية إلا إن يشاركا فعاليات اللقاء التنظيمي الذي تزامن ويوم زفافهم، وذلك تلبيه للدعوة الموجهة إليهم لحضور اللقاء، حيث شاركا مرتديان اللباس اليمني التقليدي للعرسان، وقد هنأ الاخ رئيس وأعضاء قيادة مؤتمر الأمانة والحاضرين العريسان بمناسبة زفافهم وشاركوهما فرحتهما.

حضر اللقاء الاخوة أعضاء قيادة فرع الامانة، وأعضاء قيادة الدائرتين (1-2) واللجان الدائمة الرئيسية والمحلية وأعضاء مجلس الشورى، والمجلس المحلي بمديرية صنعاء القديمة والقيادات التنظيمية للمراكز والجماعات التنظيمية على مستوى الدائرتين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024