الأحد, 19-يناير-2020 الساعة: 01:23 ص - آخر تحديث: 01:17 ص (17: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - وجهت اللجنة العليا الموحدة لتنسيق اعمال الاغاثة والخدمات الانسانية صباح اليوم نداء الى جميع اطراف الصراع في اليمن السماح للمنظمات والمؤسسات الانسانية القيام بدورها الانساني تجاه المتضررين من الحرب

المؤتمرنت – فيصل الحزمي -
اللجنة العليا الموحدة لتنسيق اعمال الاغاثة توجه نداء الى اطراف الصراع في اليمن
وجهت اللجنة العليا الموحدة لتنسيق اعمال الاغاثة والخدمات الانسانية صباح اليوم نداء الى جميع اطراف الصراع في اليمن السماح للمنظمات والمؤسسات الانسانية القيام بدورها الانساني تجاه المتضررين من الحرب.

وطالبت اللجنة من اطراف الصراع وقف اطلاق النار لفترة ثمان ساعات يوميا خلال الفترة النهارية ابتداءا من اليوم الاربعاء الموافق 8-4- 2015م وذلك لتسهيل عملية العون والدعم الانساني داخليا وخارجيا.

كما وجهت اللجنة العليا الموحدة لتنسيق اعمال الاغاثة والخدمات الانسانية خلال حفل اشهارها الذي دشنته منظمة العون الانساني والتنمية – برنامج اليمن صباح اليوم في صنعاء وجهت نداء الى جميع المنظمات الدولية والوطنية مواصلة العمل في انشطتها القائمة حتى لا يحدث فراغ في الخدمات الانسانية.

ودعت المجتمع الدولي والمانحين سرعة الاستجابة للنداءات الانسانية في اليمن مؤكدة ان الحاجة ماسة والاحتياج كبير.

وفي كلمة لها شددت فتحية محمد عبدالله رئيسة اتحاد نساء اليمن على ضرورة الوقوف صفا واحدا والعمل معا من اجل تخطى هذه المحنة.

واكدت على ضرورة تناول مستجدات الاوضاع في اليمن وكيفية التحرك على الصعيدين الداخلي والخارجي لايقاف الحرب على الشعب اليمني، وضرورة السماح لهيئة الطيران ممارسة نشاطها والعمل على عودة الرعايا اليمنيين العالقين في الخارج والسماح لطائرات الاغاثة بالدخول لايصال المساعدات .

تجدر الاشارة الى ان اللجنة العليا الموحدة لتنسيق اعمال الاغاثة والخدمات الانسانية مكونة عضويتها من منظمات دولية ومحلية ومنظمات وطنية وعددا من الوزارات ابرزها وزارة الصحة العامة والسكان والتخطيط والتعاون الدولي والخارجية والاعلام والنقل واتحاد نساء اليمن وذلك بهدف تنسيق وتنظيم انسياب المساعدات الانسانية في جميع انحاء الجمهورية خلال فترة الحرب اضافة الى انشاء قاعدة بيانات حول الاحتياجات الانسانية في جميع انحاء الجمهورية للفترة ما بعد 23- 4 -2015م.

كما تهدف اللجنة العليا لتنسيق اعمال الاغاثة الى توحيد الجهود المبذولة لتامين وصول الخدمات الانسانية الى جميع انحاء الجمهورية خلال فترة الحرب اضافة الى التنسيق بين قنوات الدعم الانساني محليا ودوليا والتنسيق مع الجهات المعنية لحصر المؤسسات ووكالات الامم المتحدة الموجودة والعاملة ايام الازمة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020