الأحد, 19-يناير-2020 الساعة: 04:24 م - آخر تحديث: 04:17 م (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
2020م‮ ‬عام‮ ‬المصالحة‮ ‬الوطنية
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - ترأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اللقاء التشاوري الثاني للقيادات الشبابية والتربوية في فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء والذي انعقد بحضور عضوي اللجنة العامة الاستاذ يحيى دويد رئيس دائرة الشباب والطلاب والأستاذ حسين حازب رئيس الدائرة التربوية

المؤتمرنت -
الزوكا يدعو المؤتمريين وجماهير الشعب للتلاحم في مواجهة العدوان وعدم الالتفات للشائعات
ترأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اللقاء التشاوري الثاني للقيادات الشبابية والتربوية في فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء والذي انعقد بحضور عضوي اللجنة العامة الاستاذ يحيى دويد رئيس دائرة الشباب والطلاب والأستاذ حسين حازب رئيس الدائرة التربوية وقيادات المؤتمر البرلمانية والتنفيذية والتنظيمية بالمحافظة تحت شعار رفضا للعدوان السعودي الغاشم ودور الشباب في مواجهة التحديات.

وفي بداية اللقاء نقل الامين العام الى المشاركين تحيات قيادة المؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الذي وصفه بأنه شخص بحجم الوطن وقال: ننقل اليكم تحيات شخص بحجم الوطن مهما تأمر عليه المتآمرون سواء وهو في السلطة او هو خارجها لأنهم يعرفون انه من بنى الوطن وهو من رفض بيعه للآخرين وحافظ على سيادة واستقلال وطن الثاني والعشرين من مايو وعلى اليمن عزيزا شامخا في كل المراحل والمنعطفات.

وعبر الامين العام للمؤتمر الشعبي العام عن شكره وتقديره لقيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في محافظة صنعاء على صمودهم وثباتهم في وجه العدوان الذي تتعرض له اليمن وشعبها، وقال لقد حضرتم اللقاء وطيران العدوان يقصف ارض الوطن وحضرتم مشيا على الاقدام جراء ما يعانيه اليمن من حصار في المشتقات النفطية والسلع الغذائية لأنكم تدافعون عن وطن 22 مايو وعن سيادة وارض وتراب الجمهورية اليمنية وعن المؤتمر الشعبي العام

وأضاف: ان صمودكم ليس جديدا علينا فالتاريخ شاهد على مواقف المؤتمريين في محافظة صنعاء ، ونؤكد لكم ان قيادة المؤتمر وفية وستعمل الى جانبكم ولن تخذل اعضاءها.

وقال: ومن خلال هذا اللقاء ابعث بالتحية والشكر والتقدير لكل اعضاء وكوادر وقيادات المؤتمر الشعبي العام في مختلف محافظات الجمهورية على مواقفهم البطولية وثباتهم وصمودهم الذي تجلى في مختلف المراحل سيما في مواجهة العدوان الغاشم الذي يتعرض له اليمن.

مجدداً دعوة المؤتمر الى الاصطفاف والتلاحم للدفاع عن الجمهورية اليمنية وسيادتها التي تنتهك من قبل طيران العدوان وبوارجه الحربية.

وحث الزوكا قيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر في محافظة صنعاء ومختلف محافظات الجمهورية على التلاحم والوقوف الى جانب اسر الشهداء وجميع المنكوبين الذين استهدفهم العدوان الغاشم.

وجدد الامين العام دعوة المؤتمر الشعبي العام لكل القوى السياسية وكل الشرفاء فيها الى التلاحم مع الشعب لان المصير مصير وطن والعدوان يستهدف الجميع فنحن كلنا لحمة واحدة اسمها الجمهورية اليمنية وعلينا ان ندافع عنها جميعا.

وحث الامين العام للمؤتمر في ختام كلمته قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر على عدم الالتفات الى الشائعات والحرب النفسية التي يشنها الاعداء ضد الوطن والمؤتمر الشعبي العام مؤكدا لهم ان كل ما يروج عن انشقاقات لقيادات المؤتمر هي مجرد اكاذيب وشائعات وان كل قيادات المؤتمر اكبر من ان تنهزم بل ستظل صامدة صامدة.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020