الثلاثاء, 04-أغسطس-2020 الساعة: 07:50 م - آخر تحديث: 07:08 م (08: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أخبار
المؤتمر نت - دعا فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب اطراف النزاع في منطقة الجدعان بين مأرب والجوف  الى سرعة إيقاف الإشتباكات و وقف اطلاق النار لمدة لاتقل عن 24 ساعة لتسهيل دخول الفريق الهندسي لإصلاح خطوط نقل الطاقة

المؤتمرنت -
مؤتمر مأرب يدعو اطراف النزاع لوقف اطلاق النار 24 ساعة لإصلاح خطوط نقل الكهرباء (بيان)
دعا فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب اطراف النزاع في منطقة الجدعان بين مأرب والجوف الى سرعة إيقاف الإشتباكات و وقف اطلاق النار لمدة لاتقل عن 24 ساعة لتسهيل دخول الفريق الهندسي لإصلاح خطوط نقل الطاقة الكهربائية في منطقة النزاع الدائر هناك , بعد انقطاع الكهرباء بشكل كامل عن محافظة صنعاء والمحافظات الاخرى منذ ثلاثة ايام حيث والفريق الهندسي يحاول الدخول لإصلاح الاضرار وتوصيل الكهرباء إلا ان الاشتباكات حالت دون ذلك.

وقال فرع المؤتمر في بيان نداء وجهه الى الاطراف المتنازعة ان هذه الدعوة جاءت بدافع الضمير الأخوي الانساني والأخلاقي نظرا للوضع المأساوي الذي يعانيه إخواننا في المحافظات الاخرى نتيجة انقطاع الكهرباء والمشتقات النفطية سواء من الجانب الصحي او الجوانب الخدمية الاخرى .


وجدد المؤتمر الشعبي العام بمأرب موقفه المعهود في حفظ الامن بالمحافظة وتجنيبها النزاعات والقرارات غير الموفقة والتي أدت الى جر المحافظة الى ما هي فيه الان من إقتتال .

وعبر المؤتمر الشعبي العام بمأرب عن تعازيه لأسر كافة من سقطوا قتلى خلال المواجهات من الجانبين والدعوة لهم بالرحمة وبالشفاء للجرحى داعين الجميع في كل مناطق النزاع من الطرفين الى تحكيم العقل .


المؤتمرنت ينشر نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم

إنطلاقا من قوله تعالى : ((وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ)) صدق الله العظيم

فإننا في فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب نوجه هذا النداء الإنساني والدعوة العاجلة الى المجاميع المسلحة من طرفي النزاع في منطقة الجدعان بين مأرب والجوف , الى سرعة إيقاف الإشتباكات و وقف اطلاق النار لمدة لاتقل عن 24 ساعة لتسهيل دخول الفريق الهندسي لإصلاح خطوط نقل الطاقة الكهربائية في منطقة النزاع الدائر هناك , بعد انقطاع الكهرباء بشكل كامل عن محافظة صنعاء والمحافظات الاخرى منذ ثلاثة ايام والفريق الهندسي يحاول الدخول لإصلاح الاضرار وتوصيل الكهرباء إلا ان الاشتباكات حالت دون ذلك .

ودعوتنا هذه نوجهها بدافع الضمير الأخوي الانساني والأخلاقي نظرا للوضع المأساوي الذي يعانيه إخواننا في المحافظات الاخرى نتيجة انقطاع الكهرباء والمشتقات النفطية سواء من الجانب الصحي او الجوانب الخدمية الاخرى .


ونعول على كل اطراف النزاع تلبية نداءنا هذا بأسرع وقت ممكن آملين من كافة وجهاء وأعيان محافظة مأرب وغيرهم من طرفي النزاع و الاخ محافظ المحافظة الشيخ سلطان العرادة بالضغط حيث يمتلك من نفوذ على أحد أطراف النزاع والدفع بهم لتلبية النداء ووقف المواجهات نظرا للحاجة الانسانية الملحة سواء من جانب الكهرباء او من جانب المشتقات النفطية .

هذا وإننا في فرع المؤتمر الشعبي العام نؤكد موقفنا المعهود في حفظ الامن بالمحافظة وتجنيبها النزاعات والقرارات غير الموفقة والتي أدت الى جر المحافظة الى ما هي فيه الان من إقتتال .

وختاما نعزي أسر كافة من سقطوا قتلى خلال المواجهات من الجانبين وندعوا لهم بالرحمة وبالشفاء للجرحى داعين الجميع في كل مناطق النزاع من الطرفين الى تحكيم العقل .

هذا والله من وراء القصد ..................

صادر عن المؤتمر الشعبي العام
محافظة مارب








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020