الثلاثاء, 11-أغسطس-2020 الساعة: 09:36 ص - آخر تحديث: 01:36 ص (36: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الدور‮ ‬الأميركي‮ ‬في‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن
غازي‮ ‬أحمد‮ ‬علي*
عن لجنة تقييم استهداف العدوان للمدنيين
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أخبار
المؤتمر نت - وصف خطباء المساجد قرار مجلس الأمن الأخير بشأن اليمن بالظالم والمجحف في حق شعب يٌعتدى عليه ويقصف بشتى أنواع الأسلحة ليلاً ونهاراً ويُستهدف بدون وجه حق.

المؤتمرنت -
خطباء المساجد: قرار مجلس الأمن بشأن اليمن ظالم ومجحف
وصف خطباء المساجد قرار مجلس الأمن الأخير بشأن اليمن بالظالم والمجحف في حق شعب يٌعتدى عليه ويقصف بشتى أنواع الأسلحة ليلاً ونهاراً ويُستهدف بدون وجه حق.

وأشار الخطباء في خطبتي الجمعة اليوم إلى أنه كان الأحرى بمجلس الأمن أن يعمل جاهدا على إيقاف العدوان السعودي وإدانته، لا أن يقف مع الجلاد ضد الضحية تحت مبررات واهية ودعوى زائفة على اعتبار أن الأعمال العسكرية لن تكون الخيار السليم لحل الأزمة في اليمن.

وشدد خطباء المساجد على أهمية تآزر وتماسك كافة أبناء الوطن والتفافهم مع بعضهم لتجاوز التحديات والأخطار المحدقة بالوطن والتصدي للأعمال الارهابية والإجرامية وإيقاف شرها المستطير.. مؤكدين ضرورة توحد أبناء اليمن على كلمة سواء لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد وطنهم والابتعاد عن المكايدات التي تسيء إلى أخلاق وقيم الشعب اليمني.

ودان الخطباء ذبح عدد من الجنود في محافظة شبوة من قبل عناصر التطرف القاعدية.. مؤكدين على حرمة الحرق والذبح والتنكيل بالبشر عامة ونهي الدين الإسلامي عن التمثيل والتنكيل بالنفس وانتهاك حرمتها، لأن الدين الإسلامي دين رحمة لا دين قتل.

وانتقد خطباء المساجد ما تتعرض له اليمن من حملات تحريضية من قبل وسائل إعلام مأجورة ومغرضة هدفها بث الفتنة بين أبناء اليمن الواحد .. مطالبين الجميع بالعودة الصادقة إلى الله تعالى وسنة المصطفى عليه الصلاة والسلام وتحمل كل المصاعب والشدائد والمصائب والمحن والثقة بالله تعالى أن النصر مع الصبر وأن الفرج مع الكرب وإن مع العسر يسرا .

وحذروا دول تحالف العدوان السعودي من استمرار الأعمال الإجرامية بحق الشعب اليمني وقتل المدنيين وفرض حصار بري وبحري وجوي هدفه تركيع أبناء اليمن وإذلالهم .. مذكرين دول العدوان بحرمة إزهاق الأرواح وعظمة النفس البشرية عند الله لحديث البراء بن عازب عن المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم: لزوال الدنيا أهون على الله عز وجل من سفك دم مسلم بغير حق "وفي رواية : لهدم الكعبة حجراً حجرا أهون من قتل مسلم".

وأشار الخطباء إلى أن المسلم لا يفعل مثل هذه الأفعال التي تخرجه من الدين، لأنه يقتل آمنين وعلى المسلمين حقًا أن يتوبوا إلى الله وأن يتحدوا ويتكاتفوا من أجل وحدة الصف والبناء لا أن يكونوا معول هدم فيما بينهم.. مؤكدين الحرص على جمع كلمة الأمة على الحق وترك كل مسببات الفرقة والتنازع والتنافر والصراع والدعوة الى الخير وتحقيق الفلاح والسلام كما قال تعالى " وَلْتَكُنْ مِنْكُمْ أُمَّةٌ يَدْعُونَ إِلَى الْخَيْرِ وَيَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ ۚ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ".. صدق الله العظيم.

وابتهل الخطباء إلى الله العلي العظيم أن يحفظ اليمن من كيد الكائدين ومكر الماكرين وعدوان الظالم وأن ينتقم المعتدين ومن حالفهم وبارك لهم وأيدهم إنه ولي ذلك والقادر عليه.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020