السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 12:50 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أوضح الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ان تحالف قوى العدوان بقيادة النظام السعودي تواصل ارتكاب المجازر المتتالية وحرب

المؤتمرنت -
الناطق العسكري يؤكد الفشل الذريع للعدوان بعد 25 يوم من العمليات
أوضح الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ان تحالف قوى العدوان بقيادة النظام السعودي تواصل ارتكاب المجازر المتتالية وحرب الإبادة مستخدمة صواريخ وقنابل ذكية محرمة دوليا الحقت دماراً شاملاً في الأحياء والتجمعات السكانية التي استهدفها القصف في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات.

وأكد العميد لقمان ان الفشل الذريع قد لازم العدوان على اليمن بعد 26 يوما من الضربات الصاروخية وقصف طيران التحالف العدواني التي يقودها النظام السعودي موضحا بان التخبط هو السمة الغالبة على كل الأعمال العدوانية الشريرة لراسمي هذا العدوان الأهوج المجنون.

وأبدى الناطق الرسمي استغرابه الشديد من تكرار الضربات العدوانية على ذات الإحياء السكنية التي سبق قصفها مرات عديدة مما يدل دلالة قاطعة على تخبط وإرباك واسع تعانيه تلك النفوس التي جبلت على الشر والكذب والافتراءات.. منوهاً بأن نظام آل سعود وحلفاءه العدوانيين واقعين في مأزق جدي بعد ان مرت 26 يوما من القصف والضربات العبثية التي استهدفت بوحشيتها وحربها القذرة أرواح المواطنين المسالمين في احياء العاصمة صنعاء ومدن المحافظات الاخرى.

وقال: "ان المرحلة الثانية لهذا العدوان هي مرحلة تكشف يأس واضح لدى العدوان واضطرابهم وتصرفاتهم الهستيرية لاسيما وان خبراء عسكريون قد بدأوا توضيح عوامل الفشل الحقيقي لهذه العمليات العدوانية للنظام السعودي.

وأكد بأن قصف العدوان اليوم الاثنين 20ابريل 2015م على حي عطان السكني بصنعاء بأسلحة محرمة دولياً والذي راح ضحيته أكثر من ثلاثين شهيداً وأكثر من ثلاثمائة وخمسين جريحا من المواطنين وفق التقديرات الأولية الى جانب الدمار الشامل الذي لحق بحي عطان والإحياء المجاورة له بقطر 25 كيلومتر يكشف أهداف ومرامي قوى العدوان الغاشم لتدمير اليمن .

مطالباً المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته القانونية والأخلاقية والإنسانية تجاه المجازر وحرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب اليمني ويرتكبها النظام السعودي وحلفاؤه في العدوان الهمجي بالأسلحة المحرمة دولياً والذي يتطلب تحقيقاً دولياً نتيجة المجزرة المروعة التي ارتكبها العدوان هذا اليوم.

ووفق وكالة الأنباء اليمنية "سبا" فقد أكد الناطق العسكري بأن هذا العدوان لن يثني الشعب وقواته المسلحة عن مواصلة ردع العدوان بكل الوسائل المتاحة.. مترحما على أرواح الشهداء وتمنى الشفاء العاجل للجرحى.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024