الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:49 م - آخر تحديث: 10:20 م (20: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة  البيضاء القصف الجبان والغادر الذي استهدف منزل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام،

المؤتمرنت-البيضاء -
مؤتمر وتحالف البيضاء يدينان محاولة اغتيال الزعيم الصالح
دانت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة البيضاء القصف الجبان والغادر الذي استهدف منزل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام، وتكرر للمرة الثانية من قبل طيران العدوان السعودي في استهداف واضح وجبان، والذي يأتي في إطار حملة الاستهداف والعدوان الغاشم الذي يمارس على أبناء شعبنا اليمني ومقدراته والبنى التحتية والمؤسسات العامة والخاصة وطال البشر والحجر.

وقالت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة البيضاء في البيان الصادر عنهم تلقى الموقع نسخة منه إن الاعتداء يأتي في إطار تخبط العدوان واستهدافه كل ما هو عزيز على اليمنيين"، و ضمن سلسلة جرائم القتل والإبادة الجماعية التي تنفذها قوى العدوان التحالفي ضد شعبنا اليمني المسالم والتي طالت مختلف المؤسسات المدنية العسكرية وأزهقت حياة الالاف من المواطنين الابرياء دونما وازع من اخلاق او رادع من دين في ضل صمت عالمي مريب .

وأكد البيان إن استهداف الزعيم صالح يأتي نتيجة مواقفه الوطنية والشجاعة والمنحازة للشعب والوطن والرافضة للعدوان وانتهاك السيادة الوطنية وقتل الاطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنية التحتية للوطن. وهو استمرار لسلسلة الاستهدافات التي سعت إليها قوى الشر والعدوان منذ أربع سنوات والذي يتنافى مع القيم والأعراف والقوانين الدولية".

وقال البيان أن استهداف منزل الزعيم لن يثنيه أو يثني المؤتمر الشعبي عن الاستمرار في أداء مهامه الوطنية والدفاع عن حقوق ومقدرات الشعب اليمني مع كل القوى المخلصة لتربة هذا الوطن.

وطالب البيان من جميع المنظمات الدولية والإنسانية أن تقوم بواجبها بمحاسبة المعتدين الذين انتهكوا القوانين والأعراف الدولية والتي انتهكتها قوى العدوان بقيادة اغنى دولة نفطية في العالم بالعمل على وقوف جرائم العدوان ضد شعبنا ورفع الحصار الجائر على الشعب اليمني والمخالف للأعراف والقوانين الدولية.

وأكد البيان استعداد كافة اعضاء وأنصار المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي للتضحية بأرواحهم وأموالهم في سبيل الدفاع عن الوطن وعن الكرامة والذود عن الحرمات التي تنتهكها قوى العدوان والتي انسلخت من أي معنى للقيم والأعراف بوقوفها ضد الوطن والشعب الصابر.

حفظ الله الشعب
الوطن ورد كيد المعتدين.

صادر عن: قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمحافظة البيضاء
12/ مايو/ 2015








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024