الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:07 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - نفذت منظمة يمنية تسمى "شباب تيار اليمن للجميع" على مدى يومين حملة نظافة واسعة في عدد من شوارع وحارات منطقة شملان بالعاصمة صنعاء  ضمن برنامج "لعيونك يا وطن"..

المؤتمرنت -ماجد عبدالحميد -
تكتل شبابي يمني ينفذ حملة نظافة بصنعاء وحصر للنازحين بالحديدة
نفذت منظمة يمنية تسمى "شباب تيار اليمن للجميع" على مدى يومين حملة نظافة واسعة في عدد من شوارع وحارات منطقة شملان بالعاصمة صنعاء ضمن برنامج "لعيونك يا وطن"..

وقال القائمون على الحملة في تصريح لـ المؤتمرنت : إن الحملة التي تفاعل معها العديد من الموطنين والشباب في مختلف حارات وشوارع حي منطقة شملان بأمانة العاصمة تأتي ضمن برنامج عمل شباب التيار الخاص بالتوعية والإرشاد بأهمية الحفاظ على نظافة المدن وفي مقدمتها العاصمة صنعاء التي تمثل واجهة اليمن والحرص على تجنب مخاطر إهمال النظافة وتكديس المخلفات في الأحياء والمناطق السكنية والشوارع العامة صحياً وبيئياً.

ودعا القائمون على الحملة جميع المواطنين إلى ضرورة تحمل مسئولياتهم الوطنية والإنسانية والأخلاقية ومراعاة الظروف والأوضاع الاستثنائية والتحديات والأزمات الجمة التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي والقيام بواجباتهم في الحفاظ على نظافة منازلهم و أحياءهم ومدنهم بما يضمن بقاءها نظيفة وخالية من الأوبئة والأمراض. مشيرين إلى ان حملة النظافة ونشاطات أخرى ينفذها شباب تيار اليمن للجميع هي بجهود ذاتية من قبل عدد من الشباب اليمني..

وفي سياق آخر قام فريق تيار اليمن للجميع بالنزول الميداني يوم أمس في اطار برامجه الميدانية إلى محافظة الحديدة لحصر اعداد النازحين في قرية الشراقيه بمديرية المراوعه ..
وقال وليد الصعدي من تيار اليمن إنه تم يوم امس حصر العديد من الاسر التي نزحت إلى الحديدة منها على سبيل المثال حصر 17 اسره نازحه من محافظة عدن، و8 اسر نازحة من حرض، وغيرها من الاسر النازحة، مشيرا إلى ان النازحين في الحديدة يعانون من نقص الغذاء والدواء..

وأضاف : انه في حال الانتهاء من حصر اعداد النازحين في عدد من المحافظات اليمنية سيتم التنسيق مع المنظمات الدولية والمحلية بهدف إمداد النازحين بالمساعدات المختلفة..

وقال الصعدي: إن النزول الميداني الذي شمل الحديدة اولا وسيعقبه نزول إلى عدد من المحافظات اليمنية ، صاحبه تقديم عدد من المحاضرات التوعوية حول النظافة وغيرها ، وكذا عدد من النصائح والطرق الاحترازية التي يتبعها النازحين اثناء قصف الطيران الحربي للعدوان السعودي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024