الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:02 م - آخر تحديث: 11:00 م (00: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن بشدة الهجمات الارهابية التي شهدتها جمهورية مصر العربية الشقيقة والتي ادت الى استشهاد

المؤتمرنت -
المؤتمر والتحالف يدينون الهجمات الارهابية في مصر ويجددون تحذيرهم من دعم التطرف
دان المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن بشدة الهجمات الارهابية التي شهدتها جمهورية مصر العربية الشقيقة والتي ادت الى استشهاد اكثر من 17 جنديا من قوات الامن المصري وكذلك التفجير الارهابي الذي ادى الى استشهاد النائب العام المصري هشام بركات .

واعتبر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه الاعمال الارهابية التي تشهدها مصر استمرارا لمخططات خارجية تستهدف ضرب استقرار الدول العربية ومؤسسات الدولة فيها وإدخالها في اتون صراعات وحروب داخلية تأكل الاخضر واليابس .

وأكد المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني ان هذه الجرائم الارهابية تأتي في وقت يتصاعد فيه تنامي التنظيمات الارهابية في المنطقة العربية بدعم وتمويل ومساندة من بعض القوى السياسية والدول دون ادراك لمخاطر استمرار هذا النهج على كل شعوب المنطقة وفي مقدمتها الشعوب والدول التي تقدم الدعم والمساندة للتنظيمات الارهابية كداعش والقاعدة وأخواتها .

ولفت المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه الى تحذيراتهم المتكررة من استمرار مخاطر تنامي شوكة التنظيمات الارهابية ودعمها وتفشي مظاهر الارهاب والتطرف والعنف والتي تكتوي بنارها عدد من بلدان المنطقة على راسها مصر والعراق وسوريا واليمن وغيرها من البلدان العربية التي يراد جرها الى اتون صراعات لاتخدم سوى اعداء الامة العربية والقوى الخارجية التي تسعى الى جعل المنطقة في حالة عدم استقرار دائم خدمة لمصالحها واهدافها .

وجدد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه ادانتهم واستنكارهم للعمليات الارهابية التي تشهدها مصر ،ورفضهم المبدئي والثابت للإرهاب والعنف والتطرف في أي مكان وزمان ،ودعوتهم المتكررة لتحالف عربي ودولي حقيقي وجاد لمواجهة الارهاب والتطرف والعنف واستئصال شافته من خلال التعاون بين دول المنطقة والمجتمع الدولي لمواجهة هذه الافة على مختلف المستويات .

وعبر المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه عن تعازيهم الحارة لشعب مصر ولأسر الضحايا الذين سقطوا في هذه الجرائم الارهابية، متمنيين للمصابين الشفاء العاجل .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024