الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 02:59 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رفع مشروع النظافة بأمانة العاصمة صنعاء خلال العشرة الايام الماضية 16 الف و528 طن من مخلفات النظافة تم ترحيلها إلى مقلب الأزرقين من مختلف مناطق

المؤتمرنت -
رفع 16 الف طن من مخلفات النظافة في العاصمة صنعاء
رفع مشروع النظافة بأمانة العاصمة صنعاء خلال العشرة الايام الماضية 16 الف و528 طن من مخلفات النظافة تم ترحيلها إلى مقلب الأزرقين من مختلف مناطق ومديريات الأمانة .

وأكد وكيل أمانة العاصمة لقطاع البلديات والبيئة بالأمانة المهندس عايض الشميري أن المرحلة الأولى من مرحلة النظافة تكللت بالنجاح التام من خلال رفع كافة المخلفات التي تراكمت من كافة المناطق والمديريات وبكميات تقدر بـ 16 الف و528 طن من مخلفات النظافة تم ترحيلها إلى مقلب الأزقين.. منوهاً إلى أن أمانة العاصمة استنفرت كامل إمكاناتها من حيث المعدات والعمال في هذه المرحلة .

وثمن الوكيل الشميري الجهود والدعم المساند التي بذلته قيادة أمانة العاصمة ممثلة في أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال ونائب أمين العاصمة أمين جمعان واعضاء الهيئة الأدارية في تذليل المعوقات والمتابعة المتواصلة والأشراف الميداني المباشر، فضلاً عن دور اعضاء المجلس المحلي ووكلاء الأمانة في المتابعة والنزول الميداني في جميع مناطق النظافة والمديريات .

وأوضح أن قيادة الأمانة ركزت في عملها على الانضباط الإداري للعاملين في قطاع البلديات والبيئة والذي يأتي العمل في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد .

ودعا الوكيل الشميري الخطباء والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية المساهمة في نشر الوعي البيئي في أوساط المجتمع كون تراكم المخلفات يؤدي إلى أنتشار العديد من المخاطر والأمراض البيئية .

كما دعا المواطنين إلى التعاون والالتزام بإخراج المخلفات إلى المواقع المحددة وسيارات النظافة في الأوقات المحددة لمرورها، إضافة إلى التزام أصحاب المحال التجارية بوضع المخلفات في البراميل الخاصة بمحلاتهم وتسليمها لسيارات النظافة .

وأشاد- في تصريح نشرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بالدور الإيجابي لبعض الأحياء ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين والتي ساندت جهود قطاع البلديات والبيئة في رفع مخلفات النظافة والتي تراكمت خلال الفترة الماضية .

كما أشاد المهندس الشميري بالجهود الكبيرة والمضنية التي يبذلها عمال ومهندسي النظافة في الميدان .. مؤكداً أن جهود عمال النظافة لا تقل أهمية عن جهود الجنود في الثغور والجبهات فكلاهما في عمل وطني مشرًف.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024