الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:34 ص - آخر تحديث: 02:05 ص (05: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دانت الهيئة الشعبية للدفاع عن قضايا الوطن والتصدي للعدوان المجازر البشعة للعدوان السعودي في الأسواق العامة بلحج وعمران وحجة

المؤتمرنت -
الهيئة الشعبية للدفاع عن قضايا الوطن تدين المجازر للعدوان السعودي في الأسواق العامة
دانت الهيئة الشعبية للدفاع عن قضايا الوطن والتصدي للعدوان المجازر البشعة للعدوان السعودي في الأسواق العامة بلحج وعمران وحجة.

وقالت الهيئة في بيان صادر عنها اليوم ان الهيئة وهي تتابع الانحدار الاخلاقي للعدوان السعودي وما حدث من مجازر انسانية بشعة في اسواق عاهم بحجة والفيوش بلحج وجوب بعمران والتي وصل عدد الشهداء فيها الى اكثر من 125 شهيد اضافة الى 300 جريح لتؤكد ان هذا العدوان انما يحاول قهر الإنسان اليمني بالتأثير على معنوياته وكسر ارادته في سياق الحرب النفسية بهدف الارجاف وزيادة الرعب ".

وأضاف البيان " إن التمادي في حرب الابادة هذه واستهداف كل مال له علاقة بالحياة يمثل الاسراف والتباهي في اقتراف الموبقات امام صمت بل ومباركة المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية فالوقائع على الارض تؤكد بما لا يدع مجالا للشك الحقد الدفين الذي يكنه هذا العدو للشعب اليمني ومقدراته ومكتسباته وان هذا هو دافع ال سعود للعدوان على اليمن فلم يكتف باستهداف المواطنين وقتلهم وتدمير منازلهم ولم يشفى غليله تدمير المنشات العامة والخاصة فعمد الى قصف التجمعات العامة ليوغل في الدم اليمني ويحدث مجازر بشعة ووحشية يندى لها جبين الانسانية".

وتابع " إن جرائم الابادة التي يرتكبها العدوان في حق اليمنيين تضع اكثر من ملاحظة امام مواقف بعض الدول التي تدعي الحفاظ على حقوق الانسان والتي تلتزم الصمت وكأن انين الجرحى وأشلاء الشهداء تسلية يمارسها ال سعود ولا يرف لها جفن اي انسان في هذا الكون ".

وأردف البيان " بغرور المال وصلف وكبر القوة وانقطاع جذورها هو العدوان السعودي يسعى لتحويل الاوهام والخرافات الى حقائق وانتصارات وهمية ليس في ميادين القتال ولكن من خلال استهداف الاسواق العامة واماكن تجمعات اليمنيين فعمد الى قصف الاسواق العامة ليضمن ازهاق ارواح اكبر عدد من اليمنيين ويؤكد ان هذا هو البنك الذؤي خطط له ومن اجله العدوان السافر" .

ودعت الهيئة في بيانها الامم المتحدة والمجتمع الدولي الى القيام بمسؤولياتهم ان بقي لديهم احساس بالمسئولية لممارسة الضغط على النظام السعودي المتعجرف كي يوقف هذه الحرب الظالمة بعد ان تجاوزت كل القوانين والمواثيق الدولية .

كما أكدت ضرورة الوقوف صفا واحدا في وجه العدوان الصلف والمبادرة في دعم ابطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وهم يخوضون اشرف المعارك المقدسة للدفاع عن حياض الوطن وردع المعتدي السافر.

سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024