الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:10 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت -  أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة والامن العميد الركن شرف لقمان أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ترحب بالهدنة الإنسانية التي أعلنتها

المؤتمرنت -
ناطق الجيش يرحب بالهدنة الإنسانية التي اعلنتها الأمم المتحدة
أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة والامن العميد الركن شرف لقمان أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ترحب بالهدنة الإنسانية التي أعلنتها الأمم في اليمن وإيقاف الأعمال العدوانية المنفلتة للعدوان السعودي على الشعب اليمني وعلى مدنه وأحيائه السكنية التي عاشت وتعيش حالة إنسانية كارثية جراء ذلك العدوان الغاشم والظالم.

وقال العميد لقمان إن إقرار الهدنة الإنسانية هي مسئولية المجتمع الدولي والأمم المتحدة تجاه شعبنا اليمني الذي يعاني أشد المعاناة بسبب الإصرار والعنجهية السعودية باستمرار عدوانه الصارخ وحصاره الجائر ضد كل المكونات المجتمعية في اليمن".

مؤكدا أن القوات المسلحة والأمن والشعب اليمني هم من يقع عليهم العدوان وإننا نقوم بحقنا المشروع في الدفاع عن أراضينا ومدننا وفق ماتضمنه القوانين والمواثيق الدولية في الدفاع عن سيادتنا الوطنية وفي ردع ومنع العدوان عن شعبنا .

وأشار إلى أن القوات المسلحة والأمن تحترم وتقدر كل جهد خير وكل عمل إيجابي تقوم به الأمم المتحدة تجاه اليمن وشعبها الصامد الصابر .

وأكد ان قواتنا المسلحة والامن تحتفظ بحقها في مقارعة ومطاردة عناصر تنظيم القاعدة وداعش دفاعاً مشروعاً عن أبناء شعبنا وعن أمن وإستقرار مجتمعنا اليمني كون هذه العناصر الإجرامية تعتبر آفة عالمية أجمع العالم كله على محاربتها وعلى منع شرورها ووضع حد لانتشارها في اوساط المجتمعات كافة.

وقال الناطق الرسمي للقوات المسلحة والأمن " ولهذا فإن قواتنا المسلحة والأمن سوف تقوم بواجبها الدستوري والقانوني في محاربة الإرهاب وعناصره أينما وجدوا على أرضنا اليمنية".

وحذر العميد لقمان من المراوغات التي يتبعها النظام السعودي العدواني الذي لايتردد ولايتورع عن محاولات خرق الهدنة الإنسانية وعن إستمرار عدوانه الغاشم ضد أبناء شعبنا اليمني.. مطالبا المجتمع الدولي والامم المتحدة بالقيام بمسئولياتهم بوضع حد لهذا العدوان والحصار الجائر ضد اليمن وشعبه المسالم المؤمن بالتعايش وبعدم التدخل في الشئون الداخلية للدول .

واختتم الناطق الرسمي للقوات المسلحة والأمن يالقول: "إن أي خرق للهدنة من الطرف المعادي سوف يدفع قواتنا المسلحة والأمن للرد على عدوانه بكل السبل والوسائل المشروعة".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024