الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 03:27 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والبطولة في مديرية بيحان محافظة شبوة (شرق اليمن) من توجيه ضربة قوية وقاسية لشرذمة من عناصر الشر والإرهاب وهزيمتهم شر هزيمة عند محاولتهم وعلى عاداتهم

المؤتمرنت -
مصرع خمسة من عناصر الارهاب بشبوة
تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الشرف والبطولة في مديرية بيحان محافظة شبوة (شرق اليمن) من توجيه ضربة قوية وقاسية لشرذمة من عناصر الشر والإرهاب وهزيمتهم شر هزيمة عند محاولتهم وعلى عاداتهم الثعلبية الماكرة والمعروفة من التسلل خفية الى مدينة العليا عاصمة المديرية .

وأكد مصدر محلي ببيحان لوكالة الأنباء اليمنية سبأ انه تم قتل خمسة من العناصر الإرهابية المهاجمة وفرار من تبقى منهم بعد لحظات وجيزة من قيامهم بتفجير سيارة مفخخة بالقرب من إحدى المواقع العسكرية الواقعة على أطراف المدينة .. مشيرا إلى أن هذه الحادثة الإجرامية لم تسفر عن وقوع أية خسائر في الأرواح .

وقد أشاد محافظ شبوة علي محمد الطمبالة بالملحمة البطولية التي اجترحها هولا الأبطال الأشاوس والقضاء وفي برهة قصيرة من الزمن على عناصر هذه الشرذمة من المارقين.. منوها ببسالة أبطال الجيش واللجان الشعبية الميامين الذين تصدوا بشجاعة منقطعة النظير لهولا النفر من المجرمين في هذه الواقعة .

وأكد أن هذه الملحمة البطولية من الوقائع التي ستحتل المكان الذي تستحقه في يوميات الحرب على الإرهاب والانتصارات المتوالية على عناصره الأشرار.

وجدد المحافظ الطمبالة تأكيده بان الحرب على الإرهاب لن تتوقف حتى يكتب الله لرجال الوطن من أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ومعهم الشعب كله النصر المبين والمؤزر على الإرهاب وإعلان يوم الخلاص الأبدي للوطن منه.

واستهجن بشدة دفعة الأخبار الكاذبة والمغرضة التي تناولت هذه الواقعة في بعض المواقع والقنوات التي دأبت على قلب حقائق الأحداث والترويج والتكرار الممل والمخزي لها منذ اندلاع الحرب السعودية القذرة على اليمن.

وأثنى محافظ شبوة على دور أبناء بيحان في حاضر و تاريخ العمل الوطني وقال " يكفي بيحان فخرا وذكرا بأنها كانت البوابة الأولى والثانية للانتصار للوحدة اليمنية والحفاظ عليها".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024