الأحد, 17-نوفمبر-2019 الساعة: 07:53 ص - آخر تحديث: 02:32 ص (32: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - أدان خطباء المساجد استمرار استهداف العدوان السعودي الغاشم بأدواته الإجرامية الداخلية للمساجد والمواطنين في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية وآخرها استهداف جامع البهرة بمنطقة نقم شرق العاصمة .

المؤتمرنت -
خطباء المساجد يدينون استمرار العدوان السعودي واستهداف جامع البهرة
أدان خطباء المساجد استمرار استهداف العدوان السعودي الغاشم بأدواته الإجرامية الداخلية للمساجد والمواطنين في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية وآخرها استهداف جامع البهرة بمنطقة نقم شرق العاصمة .

واعتبر الخطباء في خطبتي الجمعة اليوم أن إمعان العدوان السعودي في قتل المدنيين الأبرياء بوسائل وطرق شتى عبر عملاء ومرتزقة الداخل ،ينم عن حقد نظام آل سعود على الشعب اليمني وفشله في زرع الفتنة وخلق ثقافة العداء والكراهية بين أبناء البلد الواحد .

وأكدوا أن استمرار نهج نظام آل سعود في هذه الحرب الظالمة والعبثية والعدوان الغاشم عبر القصف أو التفجيرات والاغتيالات لن توصل المعتدين إلا إلى الخسران المبين .. مشددين أن على النظام السعودي ومن تحالف معه مراجعة أنفسهم والعمل على وقف عدوانهم على الشعب اليمني الذي يزداد صمودا وثباتا يوما بعد يوم باعتبار ان ما يقترفه أطراف العدوان ومن تحالف معهم من ظلم في حق أبناء الشعب اليمني ،عاقبته وبيلة ويجلب الويلات ويورث العداوات و "لو بغى جبل على جبل لدك الباغي منهما".

وأوضح الخطباء أنَّ على الجميع في هذه الظروف الابلاغ ذوي الأفكار المنحرفة المحرضة على القتل والفتنة بعد مناصحتهم وذلك براءةً للذمة وتعاوناً على البر والتقوى والقضاء على الفتنةِ أياً كان نوعها .. لافتين إلى أن منفذي هذه الأعمال الإجرامية التي تزعزع الاستقرار يسعون في الأرض فسادا كما قال المولى جل وعلا في شأنهم " إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ".

ودعا خطباء المساجد كافة أبناء اليمن إلى التمسك بوحدة الصف والثقة بالله وأن النصر حليف المؤمنين لا حليف المعتدين وأن كل المؤامرات التي تحاك بالوطن من الداخل والخارج فاشلة لا محالة كما قال سبحانه وتعالى " أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ " صدق الله العظيم.

وحث الخطباء على مراجعة النفوس والابتعاد عن الذنوب والمعاصي والعودة الصادقة إلى المولى جل في علاه .. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يحقن دماء اليمنيين ويوحد صفهم ويجمع كلمتهم على الحق ويحفظ اليمن من كيد الكائدين وعدوان الظالمين إنه سميع مجيب.
سبأ








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019