الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:25 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
وثائق ونصوص
المؤتمر نت - شعار المؤتمر الشعبي العام

المؤتمرنت -
المؤتمر يدين بشدة اقتحام مليشيات الاصلاح لمنزل الزعيم صالح بتعز (نص البيان)
دان المؤتمر الشعبي العام بشدة اقدام مليشيات حزب الاصلاح (الاخوان المسلمين في اليمن) على اقتحام منزل الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام في مدينة تعز ونهب محتوياته.

وأكد المؤتمر الشعبي العام ان هذا العمل الاجرامي الجبان يعبر عن توجه طائفي مناطقي مقيت لا يمت لأخلاق اليمنيين وقيمهم في التعايش بصلة ،ولا يراعي حرمة المنازل والمساكن التي حرم ديننا الاسلامي الحنيف الاعتداء عليها واقتحامها تحت أي مبرر.

وقال المؤتمر الشعبي العام :انه وفي الوقت الذي قام فيه العدوان السعودي باستهداف ومحاولة اغتيال رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام بقصف منازله في العاصمة صنعاء ومسقط رأسه في سنحان ،فان مرتزقة العدوان من مليشيات الاخوان المسلمين تقوم باقتحام ونهب منزله في مدينة تعز بطريقة همجية مدانة ومرفوضة تعكس حقيقة الحقد والكراهية والانتقام الذي بات يمثل منهجا وسلوكا لهذه الجماعة تجاه المختلفين معهم سياسيا .

وشدد المؤتمر الشعبي العام على ان اقتحام منزل رئيس المؤتمر الشعبي العام ونهب محتوياته في مدينة تعز من قبل مليشيات حزب الاصلاح التي يقودها القيادي الاخواني حمود المخلافي والمدعومة من قبل العدوان السعودي تندرج في اطار سعي العدوان ومرتزقته في الداخل لإثارة الفتن المناطقية والطائفية وضرب السلم الاجتماعي بين اليمنيين.

وأكد المؤتمر الشعبي العام ان اقتحام منزل رئيس المؤتمر ونهبه بمدينة تعز ومن قبله اقتحام ونهب وإحراق مقر المؤتمر هو محاولة من قبل هذه المليشيات لجر المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وقواعده الى مربع الاقتتال الداخلي الذي لم يكن طرفا فيه وظل يرفضه ويطالب بإيقافه مرارا وتكرارا،مجددا التأكيد على ان المؤتمر الشعبي وقياداته وقواعده لن تنجر الى ردود فعل تزيد من حالة الاحتقان وتعقيد المشهد السياسي المعقد اصلا حرصا منه على حقن دماء اليمنيين .

وذكر المؤتمر الشعبي العام بما عرف عن رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح خلال فترة توليه الحكم لأكثر من ثلاثة عقود من تسامح فلم يشهد عهده أي اقتحام او نهب لمنازل المواطنين او القيادات السياسية حتى في زمن الصراعات والحروب،مشيرا الى ان مثل هذه الاعمال لا تخدم السلم الاهلي ولا مساعي البحث عن حلول سلمية للازمة التي تعيشها اليمن والتي يسعى المؤتمر الشعبي العام ورئيسه الزعيم علي عبدالله صالح الى البحث عن حلول سياسية لها تقوم على المصالحة الوطنية والعودة الى طاولة الحوار اليمني اليمني البعيد عن أي تدخلات خارجية .

وحمل المؤتمر الشعبي العام مليشيات حزب الاصلاح في محافظة تعز بقيادة حمود المخلافي كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية عن اقتحام منزل رئيس المؤتمر ونهب محتوياته وما يترتب على هذا العمل الاجرامي .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "وثائق ونصوص"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024