الأربعاء, 08-يوليو-2020 الساعة: 06:26 ص - آخر تحديث: 02:31 ص (31: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
رياضة
المؤتمر نت - ألغى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم معسكره الخارجي في مدينة دبي بسبب الحصار الخانق الذي يفرضه العدوان السعودي على اليمن .

المؤتمرنت -
العدوان السعودي يحرم منتخب اليمن من تدريباته الخارجية
ألغى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم معسكره الخارجي في مدينة دبي بسبب الحصار الخانق الذي يفرضه العدوان السعودي على اليمن .

وكان المنتخب الوطني أجلّ المعسكر الخارجي منذ الأحد الماضي حتى يتمكن من الحصول على حجوزات على رحلات شركة طيران اليمنية، قبل أن يقرر إلغاء المعسكر الخارجي لعدم توفر الحجوزات في الوقت المناسب بسبب الحصار الجائر من قبل العدوان السعودي على اليمن.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني العام لكرة القدم مدير المنتخب الوطني الأول عبدالوهاب الزرقة أن الاتحاد اضطر لإلغاء المعسكر الخارجي بسبب ضيق الوقت بعد تعذر الحصول على حجوزات من شركة طيران اليمنية التي أفادت أنها غير قادرة على توفير حجوزات للبعثة بعد أن أجبرها العدوان على تقليص الرحلات الجوية من وإلى اليمن.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار الزرقة إلى أن طيران اليمنية ألغى الرحلة التي كان مقررا أن تقل المنتخب إلى مدينة جبل علي بالإمارات العربية المتحدة الأحد الماضي بسبب عدم سماح العدوان لها بتسيير الرحلة ، ما ترتب عن ذلك تأجيل ثم إلغاء المعسكر الخارجي في دبي وإرباك استعدادات المنتخب لخوض مباراتيه القادمتين مطلع سبتمبر القادم ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018) وكأس آسيا (الإمارات 2019).

ولفت إلى أن المنتخب يبحث حاليا عن وسيلة مناسبة للانتقال إلى العاصمة العمانية مسقط حيث من المقرر أن يلعب هناك الجمعة القادمة مباراة دولية ودية مع المنتخب العماني ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار التصفيات الآسيوية.

ويواصل منتخب اليمن الأول لكرة القدم الذي يضم أيضا لاعبو المنتخب الأولمبي معسكره الداخلي في صنعاء الذي بدأه في 25 يوليو الماضي تحت قيادة المدرب الوطني أمين السنيني ، وبمشاركة 29 لاعبا اختارهم الجهاز الفني ليمثلوا كلا المنتخبين.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراتيه ضمن الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات المجموعة الثامنة أمام مضيفه الأوزبكستاني في 3 سبتمبر القادم بطشقند، قبل أن يستضيف نظيره البحريني في 8 من الشهر ذاته في العاصمة القطرية الدوحة باعتبارها ملعب اليمن نظرا لاستمرار الحظر الدولي على الملاعب اليمنية للعام الخامس على التوالي.

يذكر أن منتخب اليمن يتذيل ترتيب مجموعته بدون نقاط بعد خسارته الجولتين الأولى والثانية في يونيو الماضي من منتخبي كوريا الشمالية بهدف دون رد، والفلبين بهدفين دون رد ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضا منتخبي أوزبكستان والبحرين.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020