الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:52 م - آخر تحديث: 09:20 م (20: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - بدأت فاعليات المرحلة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية the voice حيث تسجل لجان التحكيم حلقات المرحلة الثانية من البرنامج، بعدما انتهت لجنة الحكم من تسجيل المرحلة الأولى

المؤتمرنت -
تسجيل المرحلة الثانية من the voice فى بيروت
بدأت فاعليات المرحلة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية the voice حيث تسجل لجان التحكيم حلقات المرحلة الثانية من البرنامج، بعدما انتهت لجنة الحكم من تسجيل المرحلة الأولى التى يتم اختيار المواهب الغنائية فى باقي المراحل.

المرحلة الثانية تسممى "Battle Rounds"، "العروض المباشرة" وتعرض من الحلقة 6 إلى 8، خلال هذه المرحلة يدفع كل "مدرِّب" عضوين من أعضاء فريقه لتأدية نفس الأغنية أمام الجمهور، بعدها يتوجب عليه اختيار واحد فقط من بينهما ، عند اختيار المدرب لأحد المشتركَيْن المتنافسَيْن على أداء نفس الأغنية، واستبعاد المشترك الآخر، يكون من حق المدربين الثلاثة الآخرين التنافس على اختيار المشترك المستبعد لضمه إلى فريقهم، وذلك ما يُعرف بـ "مناورة الاقتناص" – "The Steal"، فى حال قام أكثر من مدرب بإبداء رغبته فى ضمّ المشترك المستبعد من قبل مدرب آخر، يكون على عاتق المشترك نفسه اختيار المدرب الذى يريد الانضمام إليه، فى نهاية المرحلة سيبقى فى حوزة كل "مدرِّب" ستة متسابقين ضمن فرقهم، ثم تبدأ المرحلة الثالثة وهى مرحلة العروض المباشرة، ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم الثالث من the voice آواخر سبتمبر الجارى بمذيع جديد بعدما انضم الممثل الشاب مؤمن نور لايميه صياح فى تقديم البرنامج بدلا من الفنان محمد كريم.

وأكد كاظم الساهر أن الأصوات فى هذا الموسم رائعة ومتقارِبة ومنافِسة لبعضها البعض، لدرجةٍ تجعل من عملية المُفاضلة والاختيار بينها عملية شاقّة وبالغة الصعوبة، وأضاف الساهر فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم ببيروت للترويج للموسم الجديد: "إن آلية المفاضلة لا تعتمد على قوة الصوت فحسب، بل كذلك على الإحساس الذى يحمله الصوت، ومدى رشاقته وحلاوته وقدرته على بلوغ القلوب والأسماع معاً بلا استئذان.

أما شيرين عبد الوهاب فأكدت أنها وزملاءها المدرّبين قد أخذوا عهداً على أنفسهم بتركيز اختياراتهم وترجيحاتهم على أهمية الأصوات وخاماتها، بعيداً عن أى عناصر أخرى، ما لم تكن عناصر فنية بحتة، وشددت على أنها قد جاءت هذا الموسم وفى نيّتها الفوز والوصول بفريقها إلى المراحل الأخيرة.

فى حين أكد صابر الرباعى على أنه رغم صعوبة الاختيار بين المواهب الصوتية المُتفوّقة، يبقى التحدى الأكبر فى القدرة على تمكين صاحب الصوت الأجمل من الوصول إلى النهائى، ونَيْل اللقب لاحقاً.

وأضاف الرباعى أن عملية الحكم على الأصوات ليست سهلة إطلاقاً ولكنها عملية ممتعة وشيّقة فى آنٍ معاً، سيما أن الأصوات المتنافسة تتميّز بتقاربها بشكل كبير.

أخيراً أعرب عاصى الحلانى عن سعادته بالعودة إلى البرنامج للمرة الثالثة إلى جانب زملائه المدرّبين الذين باتوا كأخوةٍ له، مؤكدا على أهمية "the Voice"، ومعتبراً إياه بمثابة "إضافة قيّمة للفن العربى فى المنطقة بأسرها".

وأوضح عاصى أن التطوّر الذى طرأ على هيكلية البرنامج فى هذا الموسم يزيد من جرعة التشويق تصاعدياً، لا سيّما فى مرحلة "الصوت وبس".

وكالات








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024