الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 10:23 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - قالت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الأستاذه فائقة السيد، أن الثورة اليمنية التي دكت في 26 من سبتمبر المجيد أعتى الأنظمة الكهنوتية

المؤتمرنت -
فائقة السيد: ثورة 26 سبتمبر المجيدة.. انطلقت لتبقى
قالت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الأستاذه فائقة السيد، أن الثورة اليمنية التي دكت في 26 من سبتمبر المجيد أعتى الأنظمة الكهنوتية المستبدة في المنطقة، انطلقت لتبقى.

وأوضحت الأمين العام المساعد للمؤتمر في تصريح لـ(المؤتمرنت) بأنه رغم كل ما يمر به الوطن من ظروف صعبة وعدوان سافر فإن ذلك لن يسرق من اليمنيين فرحتهم واحتفالاتهم بعيد الأعياد وحلول الذكرى الـ 53 من عمر ثورة الـ 26 من سبتمبر التي كانت منطلقاً لثورتي 14 أكتوبر و30 نوفمبر الخالدتين.

وهنئت فائقة السيد بهذه المناسبة فرسان وأبطال المؤتمر الشعبي العام وفي مقدمتهم قائده العظيم الزعيم علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام، على الدور البطولي الذي لعبوه في الصمود بوجه العدوان السافر وتقديم أنصع دروس الوطنية والتضحية والفداء من أجل الوطن وسعيهم الدائم لتوحيد كلمة الصف اليمني.

ومع دخول العدوان العسكري على اليمن شهره السابع- دعت السيد كافة الأطراف الدولية والإقليمية ودول تحالف العدوان على وجه التحديد وكذا الهيئات الدولية والإقليمية والعربية.. إلى البحث عن مخارج للأزمة اليمنية تجنبنا جميعاً ويلات الحرب والدمار والمحرقة التي ستلتهم دول المنطقة واحدة تلو الأخرى إنجازاً للمخطط الصهيوني (من النيل إلى الفرات).

وأهابت الأمين العام المساعد للمؤتمر بكل شرفاء العالم الوقوف إلى جانب الشعب اليمني -الذي يكمل اليوم الشهر السادس تحت نار العدوان وجحيم الحصار- تلك الحقبة الزمنية التي شهدت سقوط الآلاف من الشهداء والجرحى، ودُمرت خلالها كامل البنية التحتية لليمن، وشهدت محاولات مسعورة لمحو تاريخه ودك معالم حضارته الضاربة في جذور التاريخ .

كما حثت كافة نشطاء المجتمع المدني والحقوقيين والأدباء والكتاب والمهنيين وكل الشرفاء والأحرار في كل دول العالم إلى بذل المزيد من الجهود لفضح حقيقة العدوان ومآربه التدميرية، وتقديم كافة سبل لدعم الأطفال والنساء وكل الشعب اليمني وبما يعزز حالة الصمود المذهلة التي يجسدها شعبنا يوماً بعد يوم .

وتوجهت الأمين العام المساعد للمؤتمر بخالص التهاني لأبطال القوات المسلحة والأمن وفروع المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج، وكذا كافة منظمات المجتمع المدني في الداخل والخارج والتي تتصدى للعدوان عبر الأنشطة والمعارض وكافة اشكال الفعاليات المناهضة للعدوان السافر .

كما توجهت بالتحية الشهداء الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم وساهموا بشكل فاعل في الدفاع عن ثورة سبتمبر، وخصت بالذكر أبناء ثورة 23 يوليو الذين قضوا دفاعاً عن ثورة سبتمبر، وقالت: "نحييهم أبطالاً.. نحييهم شهداءً,, ونزف التحية إلى أهلهم وذويهم في مصر الكنانة".









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024