الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 12:32 م - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمرنت -
مهرجان لمؤتمر وتحالف أرحب رفضا للعدوان
عبرت قيادات وأعضاء وأنصار وكوادر المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في مديرية أرحب في محافظة صنعاء عن استنكارهم لتصرفات الفارين إلى الرياض.
مجددين العهد لقيادة المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح ولقيادات المؤتمر التي ظلت وفيه للحزب والوطن.
جاء ذلك في مهرجان جماهيري كبير نظمته قيادات المؤتمر والتحالف بالمديرية يوم ألأحد الموافق 18/10/2015وحضرته قيادات واعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام والتحالف والشخصيات الاجتماعية والشبابية والفعاليات الجماهيرية بالمديرية
وحضر المهرجان الاخ مجاهد علي السماوي ريئس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة ممثلا عن رئيس الفرع الشيخ محمد بشير والذي نقل الشكر والتقدير من قيادة فرع المؤتمر بالمحافظة لكافة قيادات واعضاء وانصار المؤتمر بمديريه ارحب علي صمودهم ووقوفهم مع الوطن والمؤتمر أمام العدوان وامام كافة المحاولات التي استهدفت المؤتمر والمديرية وانحيازهم الي جانب الوطن والمواطن والي جانب المؤسسة العسكرية وخاصة في احداث2011وبعدها وفي كافة المراحل والظروف قائلا: يشرفنا مشاركتكم هذا المهرجان الرافض للعدوان السعودي والحصار الجائر المفروض على شعبنا اليمني ..مؤكدا ان مواقف المؤتمر الشعبي العام الواضحة ضد العدوان والحصار تعبر عن مواقف جموع ابناء الشعب اليمني الذين يقفون صفا واحدا ضد العدوان السعودي ومن تحالف معه من العملاء .

ودان التصريحات التي يصدرها اولئك المارقون عن الصف والمنقلبون على النهج الوطني للمؤتمر من فنادق الرياض في محاولة للإساءة لمواقف المؤتمر الشعبي العام الرافضة للعدوان والحصار الجائر ودعم صمود شعبنا اليمني ..مركدا ان عملاء الرياض لن يستطيعوا شق الصف المؤتمري أو النيل من الوحدة التنظيمية للحزب الذي اختبرته التحديات
لافتا الى ان جميع الهيئات التنظيمية للمؤتمر منتخبة وفق نصوص النظام الداخلي وعلى رأسها الزعيم المؤسس علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر الشعبي العام، مؤكدا ان كل المؤتمريين سيظلون يبادلون قيادة المؤتمر الوفاء كونها من القيادات المؤسسة ولم تخن التنظيم الرائد او تتآمر عليه يوماً ما وما زالت عند حسن ظن وثقة المؤتمريين على طول الساحة اليمنية ، كما سيظل المؤتمر صمام امان لشعبنا ومكتسباته وقيمه الميثاقية والوطنية التي ستتحطم علي صخرة صموده ووحدته الداخلية وتماسكها كل المؤامرات والخيانات.
كما القى في المهرجان الشيخ عبد القوي مهدي كلمة باسم قيادةالمؤتمروالمشايخ والوجاهات بالمديريه عبر من خلالها عن ادانة كافة مشائخ ووجهاء وابنا ارحب الشرفاء لجرائم العدوان السعودي ومن تحالف معاهم ، كما عبر عن الرفض المطلق التدخل في شؤون المؤتمر من قبل اي افراد تجاوزوا ادبياته، ودعا جميع التكوينات والهيئات التنظيمية المؤتمرية للالتفاف خلف قيادة المؤتمر الشعبي العام السياسية ممثلة باللجنة العامة التي طالبها بسرعة اتخاذ الاجراءات التنظيمية بحق الاشخاص الذين كانوا محسوبين سابقا على المؤتمر واعلنوا مواقف مؤيدة للعدوان وبررت جرائمه بحق اليمن واليمنيين، وذلك اعمالاً لنصوص الميثاق الوطني و النظام الداخلي واللوائح المتفرعة منه،وقرارات اللجنة العامة.



ودعاء الي وحدة الصف والتاخي والتعاون بين ابناء المديرية وتجنيبها الصراعات الحزبية. وفتح صفحه جديدة للتعاون والاخاء ونبذ الصراعات والاختلافات والعمل لصالح المديرية .
كما القي الاخ علي شعفل القائم بعمل رئيس فرع المؤتمربالمديرية بيان تنديد وادانة باسم قيادات المؤتمر والتحالف بجرائم العدوان السعودي الغاشم والرفض المطلق لتصريحات عملاء الرياض ..مجددا التمسك والولاء للزعيم علي عبدالله صالح مؤسس المؤتمر وموحد وباني نهضة اليمن .. مطالبا بسرعة اجراء العقوبات التنظيمه تجاهم وفقا للوائح والنظم وقرارات اللجنة العامة ونصوص الميثاق الوطني...

هذا والقيت في المهرجان العديد من الكلمات وهتف الجميع وبصوت واحد بحياة الزعيم علي عبدالله صالح مجددين العهد والولاء وللمؤتمر الشعبي العام والوطن . وحيوا صمود الشعب اليمني وابناء القوات المسلحه والامن واللجان الشعبية وترحموا على ارواح الشهداء داعيين بالشفاء للجرحي..
• عن الميثاق نت








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024