الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:52 م - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - اقيم في مدينة برشلونة الاسبانية، الاثنين، حفل تكريم أفضل اللاعبين في الدوري الاسباني لكرة القدم -الدرجة الأولى- للموسم 2014-2015م.

المؤتمرنت -
برشلونة وميسي يستحوذان على جوائز الدوري الاسباني لكرة القدم
اقيم في مدينة برشلونة الاسبانية، الاثنين، حفل تكريم أفضل اللاعبين في الدوري الاسباني لكرة القدم -الدرجة الأولى- للموسم 2014-2015م.
واستحوذ فريق برشلونة بطل الثلاثية الاوروبية التاريخية بكرة القدم على معظم جوائز الحفل والذي ينظمه الاتحاد الاسباني لكرة القدم حيث حصل على جائزة أفضل حارس مرمى الحارس كلوديو برافو، وجائزة أفضل مهاجم كانت من نصيب ليونيل ميسي الذي فاز أيضاً بجائزة أفضل لاعب للموسم، وكسب نيمار جائز أفضل لاعب قادم من الأمريكيتين.
وحصد فريق ريال مدريد عدد من الجوائز كانت من نصيب سيرجيو راموس عن أفضل مدافع، والكولومبي خيميس رودريغز جائزة أفضل لاعب وسط، بينما حصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة لاعب من مستوى الخمسة نجوم (وهي جائزة من اقتراع المشجعين).
وكانت جائزة أفضل لاعب من القارة الأفريقية من نصيب نجم المنتخب الجزائري سفيان فغولي، الذي يلعب لفريق فالنسيا. وأثناء الحفل أعرب الارجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته لحصد برشلونة هذه الجوائز قائلاً: "أنا سعيد وشاكر لهذه الجوائز وللاعتراف بها.. أعتقد أنه بعد الانجازات التي حققناها الموسم الماضي نستحق هذه الجوائز وربما أكثر من ذلك لكننا شاكرون للجوائز التي استلمناها الليلة".
وعن الجائزة الذهبية قال ميسي: "أنا سعيد لأنه تم اختياري مرة أخرى ضمن القائمة النهائية المتألفة من ثلاثة لاعبين. وسيسعدني أن أكون في حفل آخر برفقة نيمار و قد وددت أن يكون لويس سواريز شريكا لنا في ذلك الحفل لأنه يستحق ذلك بعد ادائه العظيم الموسم الماضي. لكن علينا تقبل أن كريستيانو رونالدو يستحق هذا الاختيار. سنذهب لذلك الحفل للاستمتاع بوقت جيد هناك كما فعلنا في كل مشاركاتنا السابقة".
وتحدث البرازيلي نيمار: "أعتقد أن من العدل فوزنا بعدد كبير من الجوائز لأن كل المرشحين قاموا بجهد طيب واستحقوا الفوز، لكني أعتقد أن بوسع فريق برشولة تحقيق المزيد، وأنا أثقف في فريقي وأنا سعيد جدا للفريق وليونيل ميسي".
وعلق كلاوديو برافو: "أعتقد أن انجازات برشلونة واضحة للعيان من ادائنا على أرض الملعب. وتتحقق المكاسب نتيجة للاداء وليس بسبب الجوائز، ونحن نحبذ دائما اللعب الجماعي ولذلك فإن عملنا أصبح أفضل".








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024