الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:15 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دان فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة تعز ممارسات مليشيات مرتزقة العدوان في الضباب ومفرق جبل حبشي وآخرها احتجاز ا

المؤتمرنت -
تعز: مؤتمر جبل حبشي يدين احتجاز اثنين من قياداته ويدعو إلى تجنيب المديرية مغبة الصراع
دان فرع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني بمحافظة تعز ممارسات مليشيات مرتزقة العدوان في الضباب ومفرق جبل حبشي وآخرها احتجاز القيادي المؤتمري الشيخ خالد غالب حسان اسماعيل والشاب صلاح مهيوب محمد، صباح اليوم، في النقطة المسلحة التي نصبوها في مفرق المنعم على طريق (تعز-التربة).

وحذر قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وفروع أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بالدائرتين (58-59) في مديرية جبل حبشي -محافظة تعز، من مغبة الاستمرار في تلك الأعمال الهمجية والاستفزازات والتصرفات غير المسؤولة داعيين قيادات تلك المليشيات المسلحة إعمال العقل والحكمة وتجنيب المديرية وأبنائها مالا يحمد عقباه.

المؤتمرنت.. ينشر نص البيان:
بيان ادانة واستنكار لممارسات مليشيات مرتزقة العدوان في الضباب ومفرق جبل حبشي
تدين قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في الدائرتين (58-59) بمديرية جبل حبشي –محافظة تعز- وتستنكر بشدة إقدام المليشيات المسلحة التابعة لمرتزقة العدوان باحتجاز القيادي المؤتمري الشيخ خالد غالب حسان اسماعيل- عدل منطقة الشارق بعزلة بني عيسى- والشاب صلاح مهيوب محمد -نجل القيادي المؤتمري الشيخ مهيوب محمد قاسم سعد المليك رئيس المركز التنظيمي بالمركز(ه)- صباح اليوم في النقطة المسلحة التي نصبوها في مفرق المنعم على طريق (تعز-التربة) في إطار اﻷعمال الاستفزازية والاستهداف الممنهج لقيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي.

لقد حذرنا منذ اللحظة اﻷولى التي أقدمت فيها تلك المليشيات المسلحة التابعة لمرتزقة العدوان بعمل نقطة مسلحة في مفرق المنعم وأخرى في مفرق وادي جزار واحتلال مبنى إدارة أمن المديرية، من التبعات والعواقب الوخيمة التي ستتسبب فيها تلك التصرفات غير المسئولة وذلك بجر أبناء المديرية الى مربع الصراع ونقل الحرب العبثية والمواجهات المسلحة بين الأطراف المتصارعة على السلطة الى المديرية والتي كانت في البداية ماتزال محصورة في إطار مدينة تعز..

وللأسف فقد حدث ما حذرنا منه بسبب رفض قيادات تلك المليشيات لكل النصائح والمبادرات لتجنيب المديرية وأبنائها ويلات الصراع وكارثة الحرب العبثية، والمؤسف أكثر أن من يقود تلك المليشيات المسلحة هم قادة وضباط في القوات المسلحة من أبناء المديرية الذين ماكنا نود أن يكونوا سبباً في جر الصراع والمواجهات المسلحة إلى قراهم وعزلهم .

إن ما حدث اليوم من احتجاز للقيادي المؤتمري الشيخ خالد غالب حسان والشاب صلاح مهيوب محمد في مفرق المنعم من قبل تلك المليشيات المسلحة التابعة لمرتزقة العدوان ليس تصرفاً فردياً.. بل هو عمل مقصود كونه يأتي في إطار الاستهداف لقيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر وأحزاب التحالف والأعمال الاستفزازية ومنها القيام بنصب مشنقة في مفرق المنعم وكذالك استحداث نقطة في وادي الشارق والتي رفضها كل أبناء قرى المنطقة وتم إزالتها.

وليس بخاف على كل أبناء مديرية جبل حبشي بصفة خاصة ومديريات المسراخ والمعافر والمواسط والشمايتين بشكل عام الممارسات والتصرفات الهمجية التي ترتكبها المليشيات المسلحة التابعة لمرتزقة العدوان في النقاط التي نصبوها على طول الطريق من نجد قسيم وحتى وادي الضباب في حق المواطنين الذين يمرون عبر تلك النقاط وعلى وجه الخصوص قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الذين يتعرضون للإهانات والاحتجاز في النقاط وفي إدارة أمن مديرية جبل حبشي بمفرق المنعم.

إننا في المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بمديرية جبل حبشي نحذر من مغبة الاستمرار في تلك الأعمال الهمجية والاستفزازات والتصرفات غير المسؤولة والتي تخلق مزيداً من الاحتقان وإثارة الأحقاد والضغائن بين أبناء المديرية بل والأسرة الواحدة.. وندعو قيادات تلك المليشيات المسلحة إعمال العقل والحكمة وتجنيب المديرية وأبنائها مالا يحمد عقباه.

قال تعالى:( وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ) صدق الله العظيم.

صادر عن قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وفروع أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي بالدائرتين (58-59) في مديرية جبل حبشي -محافظة تعز
الثلاثاء 1 ديسمبر 2015م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024