الخميس, 14-نوفمبر-2019 الساعة: 04:26 م - آخر تحديث: 02:42 م (42: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمرنت-محمد القيداني -
فرسان كلية الشرطة يواصلون حصد ألقاب بطولة الجمهورية لالتقاط الأوتاد
حافظ فرسان كلية الشرطة على تألقهم الواضح ومواصلة حصد ألقاب بطولة الجمهورية لالتقاط الاوتاد حيث تألقت خيول كلية الشرطة في ثاني أيام بطولة الجمهورية لالتقاط الاوتاد والتي ينظمها الاتحاد العام للفروسية على ميدان الكلية الحربية للفترة (2 - 6 ) يناير الجاري بمشاركة ستون فارساً يمثلوا فرسان الكلية الحربية وكلية الشرطة والمؤسسة الأقتصادية اليمنية ونادي العاصمة للفروسية ومربط الرعد للفروسية بالحديدة.

وحسم الفارس الدولي لكلية الشرطة والمنتخب الوطني جلال عبدالجليل اليوسفي على جواده هبوب من انتزاع المركز الأول وذهب بطولة فردي السيف بحصد 48 نقطة مكنته من احتلال المركز الأول واعلان البطولة باسم كلية الشرطة دون أن يدخل جولة التمايز التي خاضها ستة فرسان لتحديد المراكز الثالث والرابع والخامس بعد أن استطاع فارس كلية الشرطة ماهر حسن الفائق من انتزاع المركز الثاني في بطولة فردي السيف بحصدة 47,5 نقطة.

فيما جاء في المركز الثالث فارس المنتخب ومربط الرعد أحمد حسين القملي بتصدره جولة التمايز بين الستة الفرسان وحصده (6) نقاط وزمن (5,64) ثانية وجاء الفارس نادي العاصمة جمال محمد الطويل في المركز الرابع ب(6) نقاط وزمن (5,99) ثانية وحل في المركز الخامس فارس الكلية الحربية المخضرم عبدالله صالح علون ب(2) نقطة وزمن (5.54) ثانية.

وأعرب الفارس الدولي جلال اليوسفي عن سعادته الغامرة بهذا الفوز بعد أن تمكن من إهداء كلية الشرطة ثاني لقب على التوالي.. مؤكداً أن المنافسة شرسة بين مختلف فرسان الجهات والكل يبحث عن الصدارة.. وأشار اليوسفي سنسعى بقوة للمنافسة على ألقاب الفرقي.

من جانبه أكد دكتور عقيد ركن محمد شذان نائب كبير معلمي كلية الشرطة ورئيس لجنة الحكام في البطولة، أن استعادة خيول الشرطة عافيتها من خلال التألق الواضح لفرسان الشرطة وهم يواصلون حصد الألقاب على التوالي تأكيد واضح على حجم الجهود المبذولة من قبل الفرسان والمدربين في الكلية رغم ما تمر به الكلية من وضع صعب جراء تدمير العدوان لمبانيها.

وقال رئيس لجنة الحكام: لدينا حرصنا على تنظيم النظر في لجنة التحكيم بعين القانون وروح العدالة.. مثنياً في الوقت ذاته على أداء لجنة التحكيم التي تستحق الشكر على جهودها.

يشار إلى أن البطولة تختتم يوم الاربعاء باقامة منافسات بطولة الفرقي التي يشارك فيها فرسان خمس جهات هي الكلية الحربية وكلية الشرطة ونادي العاصمة والمؤسسة الاقتصادية ومربط الرعد.

وتشمل منافساتها (رمح + سيف + طابورهند رمح + طابور هندي سيف ).








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019