الأربعاء, 13-نوفمبر-2019 الساعة: 02:55 ص - آخر تحديث: 10:35 م (35: 07) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التحالف‮ ‬بين‮ ‬المؤتمر‮ ‬وأنصار‮ ‬الله‮ ‬هل‮ ‬أصبح‮ ‬قادراً‮ ‬على‮ ‬الحياة‮ ‬والفعل
يحيى علي نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت - يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره الداخلي في صنعاء استعدادا لخوض آخر مبارياته في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس

المؤتمرنت -
المنتخب يواصل معسكره الداخلي استعدادا لمواجهة البحرين
يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره الداخلي في صنعاء استعدادا لخوض آخر مبارياته في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018) وكأس آسيا (الإمارات 2019).

ويواجه المنتخب الوطني مضيفه البحريني في العاصمة المنامة في 24 مارس الجاري ضمن المجموعة الثامنة التي يحل فيها اليمن في المركز الأخير بثلاث نقاط، خلف البحرين الرابع بست نقاط، فيما يتصدر كوريا الشمالية المجموعة بـ16 نقطة يليه أوزبكستان بـ15 نقطة ثم الفلبين ثالثا بسبع نقاط.

وأوضح مدير الجهاز الفني للمنتخب، المدرب الوطني أحمد علي قاسم أن المعسكر الداخلي الذي بدأ أواخر فبراير الماضي يسير بشكل جيد رغم الظروف الصعبة التي يواجهها نتيجة ما تمر بها البلاد من أوضاع استثنائية.. مشيراً إلى أن المعسكر يقام على فترتين، صباحية على ملعب نادي وحدة صنعاء، ومسائية على ملعب النادي الأهلي.

وبيّن أن المعسكر الداخلي الذي يضم اللاعبين المحليين المتواجدين في اليمن سيستمر حتى موعد سفر المنتخب للمعسكر الخارجي الذي لم يتم تحديده بعد بسبب صعوبة الحصول على حجوزات الطيران.

ولفت مدرب المنتخب الوطني إلى صعوبة خوض مباريات تجريبية مع الأندية المحلية خلال المعسكر الداخلي في الفترة الحالية لأن فرق الأندية ليست مستعدة لذلك بسبب توقف نشاطها.

وحول إمكانية التأهل إلى الدور التالي من تصفيات كأس آسيا بعد أن فقد المنتخب الوطني الأمل في التأهل للمرحلة التالية من تصفيات كأس العالم.. أكد المدرب قاسم- في تصريح نشرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) صعوبة التأهل من خلال دور المجموعات، لافتا إلى إمكانية التأهل للمرحلة التالية من التصفيات عبر خوض الملحق المؤهل لها والذي سيجمع الفرق الأضعف التي احتلت المركز الأخير في دور المجموعات، حيث تقام مباراتي الملحق يومي 2 و7 يونيو القادم.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019