الجمعة, 21-فبراير-2020 الساعة: 05:30 ص - آخر تحديث: 03:24 ص (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
التجريف‮ ‬للوظيفة‮ ‬العامة‮ .. ‬إلى‮ ‬أين‮ ‬؟‮!‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
لرئيس المؤتمر.. لا تتركنا في منتصف الطريق
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - الامين العام للمؤتمر الاستاذ عارف الزوكا يتحدث في لقاء مديريتي خولان بني ضبيان

المؤتمرنت -
الزوكا: السحل والتنكيل هو مشروع العدوان لليمن وندعو الشعب اليمني للتصدي له(صور)
راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اللقاء الموسع لقيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في مديريتي خولان-بني ضبيان اليوم الاحد بحضور عدد من اعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي .

وفي اللقاء الذي بدأ بالنشيد الوطني للجمهورية اليمنية ،وظل الحاضرون يرددون خلاله شعار (بالروح بالدم نفديك يايمن...نفديك ياصنعاء نفديك ياعدن )، حيا الامين العام قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه والوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في مديريتي خولان بني ضبيان، ناقلا اليهم تحيات قيادات المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني وعلى رأسهم ابن اليمن البار المناضل الجسور الصادق الصابر الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وقال الامين العام: كم نحن سعداء ونحن نتنقل في محطات طوق صنعاء الابية .. كم نحن فخورون بهذه المديريات ونحن ونتنقل بينها بين الرجال الاشاوس بين الرجال المناضلين صامدين في ميادين الشرف والبطولة واليوم محطتنا خولان السبع القبل خولان الابية خولان المناضلة احفاد السمح بن مالك الخولاني احفاد السمح بن مالك الخولاني الذي لازالت معالمه اليوم في قرطبة احد فاتحي الاندلس فلماذا لا يحق لنا ان نتعز بهؤلاء المشائخ وهذه الشخصيات لماذا لا يحق لنا ان نتعز بكم يا احفاد الفاتحين .
.

وقال الامين العام للمؤتمر: لأولئك الذين لم يسمعوا بعد او الذين باعوا ضمائرهم للمال الرخيص والمدنس نقول لهم اسمعوا اصوات ابناء اليمن الحقيقيين اسمعوا اصوات ابناء اليمن الباسلة اليمن التي لاتبيع ولا تشتري ولاتندس بالمال المدنس.

وتابع : ألا يحق لنا في المؤتمر الشعبي العام ان نتعز ومعنا هذه الكوكبة هذه المشايخ وهذه الشخصيات وهذه القيادات الباسلة المجربة المناضلة والواقفة في كل الميادين .نعم يحق لنا ان نفتخر بكم .. نفتخر بمديريات خولان نفتخر بمديريات طوق صنعاء نفتخر بكل القيادات وكل المشائخ والشخصيات في كل محافظات الوطن هؤلاء المشائخ والشخصيات والوجهاء والقيادات في كل مكان لا يمكن لها إلا ان تكون في المقدمة ..

وأضاف :وبالتالي يحق لنا في المؤتمر الشعبي العام ان نقول للجميع ان نقول لولائك العملاء والخونة والمرتزقة ونقول لتحالف العدوان صنعاء ابية صنعاء محصنة بل ووطن الثاني والعشرين من مايو محصن بأبناء اليمن الباسلة وفي مقدمتهم قبائل ومديريات طوق صنعاء الابية

وانتقد الامين العام ما يقوم به مرتزقة العدوان من جرائم كما حصل في تعز وقال: الم تشاهدوا ما جرى في محافظة تعز الم تشاهدوا ذلك السحل والقتل المقزز .. نقول لكم ووالله سيتنفض الطفل من مهده لهذه الجرائم البشعة .
.

وقال الزوكا: ادعو كل ابناء اليمن يمن الثاني والعشرين من مايو للتصدي وبكل بسالة لهذه الاعمال الرخيصة لهذه الاعمال الجبانة.

وحذر الامين العام مما يخطط له العدوان لليمن وقال: اتريدون شعبنا اليمني يقف معكم وهذا هو مشروعكم هذا مشروع العدوان مشروع المرتزقة هو السحل هو البطش هو التنكيل بأبناء اليمن فهل يعقل بان يقبل ابناء اليمن هذه الاعمال ابداً وكلا وحاشا .. نقول لهم ابداً شعبنا اليمني سيتصدى لهذه الاعمال وهي لاتمت بصلة لقيم وأخلاق الشعب اليمني ولا تمت صلة بديننا الاسلامي الحنيف .

وحيا الزوكا كل ابناء اليمن على مواقفهم وقال: احيي كل ابناء اليمن قاطبة على مواقفهم وعلى صمودهم احييكم اليوم في مديرية خولان خولان السبع القبل خولان الابية وخولان التي ابت ان تكون جسر للعمالة خولان التي لم تغريها المال ولم تغريها المغريات خولان ابية خولان صامدة لا المال يدنسها ولا الخيانة مبدأها .. مبدأهم الحفاظ على وطن الثاني والعشرين من مايو مبدأهم وثوابتهم الله الوطن الثورة الجمهورية الوحدة الثاني والعشرين من مايو..

واختتم الزوكا بالقول :إنني احييكم على هذه المواقف الشجاعة فأنتم احد البوابات الشرقية للعاصمة صنعاء والتي ستذودون عنها ومعكم قبائل الطوق وكل ابناء وطن الثاني والعشرين من مايو النصر لشعبنا اليمني الابي والمجد والخلود لشهدائنا الابرار ...


وكان الشيخ محمد حمود علي الدبا القى كلمة باسم مشائخ ووجهاء مديريتي خولان بني ضبيان رحب فيها بالمناضل الوحدوي الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا وأعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر وأحزاب التحالف التي حضرت اللقاء لحضورهم اللقاء .

وقال الدبا:باسم مشائخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وقيادات وقواعد المؤتمر وأنصاره وأحزاب التحالف نتقدم بتحية اجلال وإكبار واعتزاز وتقدير لابن اليمن البار المناضل الجسور باني اليمن وموحده الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام على مواقفه الوطنية الصادقة خلال فترة حكمه وبعد تسليمه للسلطة بإدارته للازمات بحنكة واقتدار فهو صاحب المواقف المشرفة والحريص على زرع بذور المحبة والإخاء ورجل التسامح وصانع السلم والسلام كما سيسجل له التاريخ ذلك في انصع صفحاته .

وتابع الشيخ الدبا:ان ابناء مديريتي خولان بني ضبيان يؤكدون للشعب اليمني العظيم ولقيادتهم انهم على نهج ومبادئ المؤتمر وخطى الزعيم سائرون على نهج الوسطية والاعتدال .

وحيا الشيخ الدبا ابناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية الذين يحملون في حدقات عيونهم حب اليمن وأمنه واستقراره والدفاع عن حياض الوطن والثوابت والمكتسبات الوطنية ،مشيرا الى ان هذه هي القوات المسلحة والأمن التي تدربت وانشئت على عقيدة حب الوطن والذود عنه ولهذا سعى اعداء الوطن بالتآمر الممنهج لهدم المؤسسة الوطنية تحت مسمى اعادة الهيكلة فانكشف حقدهم ونواياهم السيئة على هذه المؤسسة الوطنية خدمة لأعداء الوطن.

وأكد الشيخ الدبا ان ابناء مديريتي خولان وبني ضبيان يؤكدون للشعب اليمني العظيم بأنهم صامدون صمود جبالها وسهولها ووديانها لمواجهة العدوان والتامر الخارجي كما يعرف الجميع بمواقف ابناء خولان وبني ضبان في الماضي والحاضر وصمودهم وشجاعتهم على مر التاريخ للذود عن الوطن من الغزاة والطامعين ،مشددا على انهم سيتصدون بحزم وصلابة لمن يحاول ان تطأ اقدامه الارض فسيكون مصيره مصير من سبقه من الغزاة على ارض اليمن .

واختتم الدبا كلمته بدعوة المغرر بهم من المنتفعين بالعودة الى جادة الصواب وان يضعوا ايديهم في ايدي اخوانهم للسلم والسلام والمحبة والإخاء حقنا لدماء اليمنيين والحفاظ على امن واستقرار اليمن .

من جانبه القى الشيخ ناصر العكيمي كلمة باسم قيادات المؤتمر في مديريتي خولان وبني ضبيان رحب فيها بالأمين العام وقيادات المؤتمر والتحالف ،مثمنا المواقف الوطنية الشجاعة لقيادات المؤتمر الشعبي العام ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس في الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان البربري الغاشم للتحالف السعودي على الشعب اليمني المسلم ،كما نشكر احزاب التحالف الوطني وكل القوى الوطنية المناهضة للعدوان وكل من يقف خلف قواتنا المسلحة والأمن واللجان الشعبية .

وحيا الشيخ العكيمي ابناء المؤسسة العسكرية والأمنية واللجان الشعبية مؤكدا انهم سيظلون الابطال محط فخر واعتزاز اليمنيين عبر الاجيال .

وقال القيادي المؤتمري: ان ابناء مديريات خولان الخمس يمثلون البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء ودرعا واقيا لها لاسيما ومديريات خولان على خط التماس مع قوات العدوان وحلفائه وقدمت قوافل الشهداء في الماضي والحاضر وستقدم في المستقبل الغالي والنفيس ،مضيفا: وماهذا الجمع إلا تعبير صادق لمزيد من البذل والعطاء للحفاظ على سيادة وحرية واستقلال الشعب اليمني العظيم .

وأشار الشيخ العكيمي الى ان مديريات خولان قد نالها من العدوان عبر القصف حيث سقط الشهداء من النساء والأطفال والشباب والشيوخ بالإضافة الى الجرحى وهدم البيوت على رؤوس ساكنيها وقطع مشاريع الكهرباء والمياه وتدمير المستشفيات وما تسبب به الحصار الجائر من انعدام للمشتقات النفطية والأدوية والغذاء ومع ذلك فان ابناء مديريات خولان يعلنون وقوفهم الى جانب الجيش واللجان الشعبية وسيرفدون الجبهات بالمال والرجال مهما طالت الحرب .

وألقيت في اللقاء عدد من القصائد الشعرية التي عبرت عن مواقف ابناء مديريتي خولان وبني ضبيان ووقوفهم دفاعا عن الوطن ضد الغزاة والمحتلين ومرتزقتهم .



















































أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020