السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 04:43 ص - آخر تحديث: 02:02 ص (02: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا، اليوم، ومعه عضو اللجنة العامة رئيس معهد الميثاق محمد العيدروس، ورئيس فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء محمد بشير، لقاءاً للقيادات التنظيمية في فروع

المؤتمرنت -
الزوكا يشكر قيادات مؤتمر صنعاء ويطلعهم على الترتيبات لمهرجان عام من الصمود والتحدي
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا، اليوم، ومعه عضو اللجنة العامة رئيس معهد الميثاق محمد العيدروس، ورئيس فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء محمد بشير، لقاءاً للقيادات التنظيمية في فروع المؤتمر الشعبي العام بمديريات طوق صنعاء.

ونقل الامين العام لقيادات المؤتمر بمديريات طوق صنعاء تحيات قيادة المؤتمر السياسية ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام وشكره وتثمينه العالي لنجاح اللقاءات التنظيمية الموسعة لمديريات طوق صنعاء وشكره الكبير لكل قيادات وقواعد وكوادر المؤتمر والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والوجهاء على اللقاءات المتميزة والناجحة والتي اثبتت ان ابناء صنعاء سيظلون صمام امان للعاصمة .

واشار الزوكا الى ان قيادة المؤتمر قررت تتويج هذه اللقاءات التنظيمية الموسعة بمهرجان جماهيري حاشد تحت عنوان عام من الصمود والتحدي في يوم 26 مارس في الذكرى الاولى لانطلاق العدوان السعودي الغاشم على اليمن.

واستعرض الامين العام التحضيرات والترتيبات الجارية لعقد المهرجان الجماهيري حاثا قيادات المؤتمر في مديريات طوق صنعاء على الحشد والمشاركة بفاعلية في انجاح المهرجان، مؤكدا ثقته بأن قيادات المؤتمر بمديريات طوق صنعاء ستكون عند مستوى المسؤولية وستكرر النجاح الذي اثبتته في اللقاءات التنظيمية الموسعة.

من جانبه اكد رئيس فرع المؤتمر بمحافظة صنعاء الاستاذ محمد بشير شكره وتقديره لكل قيادات المؤتمر في فروع مديريات طوق صنعاء على حضورهم الرائع والمتميز في اللقاءات الموسعة، مشيراً إلى أن قيادات المؤتمر والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية في هذه المديريات اثبتوا انهم حماة للعاصمة صنعاء.

معبراً عن تثمينه لمواقف قيادة المؤتمر الوطنية وعلى راسها الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام، داعياً قيادات المؤتمر في فروع مديريات محافظة صنعاء إلى المشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري الذي سينظمه المؤتمر في 26 مارس الجاري.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024