السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:55 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - رأس الأمين العام المساعد لقطاع منظمات المجتمع المدني للمؤتمر الشعبي العام الأستاذة فائقة السيد باعلوي، صباح اليوم، اجتماعاً للقطاع بحضور الأستاذ طه حسين الهمداني- رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية بالمؤتمر.. عضو

المؤتمرنت -
فائقة السيد ترأس اجتماعاً لقطاع المجتمع المدني بالمؤتمر الشعبي العام
رأس الأمين العام المساعد لقطاع منظمات المجتمع المدني للمؤتمر الشعبي العام الأستاذة فائقة السيد باعلوي، صباح اليوم، اجتماعاً للقطاع بحضور الأستاذ طه حسين الهمداني- رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية بالمؤتمر.. عضو الأمانة العامة، ونواب رئيس الدائرة وكوادر القطاع وعدد من قيادات منظمات المجتمع المدني ، وقد خُصِصَ الاجتماع للتحضير لفاعلية السبت (26مارس) التي تأتي بمناسبة مرور عام على العدوان السعودي على بلادنا.

وفي الاجتماع ألقت الأمين المساعد للمؤتمر كلمة نقلت من خلالها تحايا وتقدير الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام للقطاع ولمنظمات المجتمع المدني، وكذلك تحايا الأستاذ عارف عوض الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام وكل قيادات المؤتمر، كما حيّت كادر القطاع عامة ودائرة المنظمات خاصة ومنظمات المجتمع المدني التي - كما قالت- اثبتت وفاء وإرادة صلبة في وجه العدوان البربري، اضافة لوقوفها المشرف منذُ العام 2011 وحتى اليوم مع الوطن وخياراته وثوابته.

وأكدت فائقة السيد على أهمية مواصلة ذلك الدور وتعزيزه في الاستحقاقات القادمة وعلى رأسها الفعالية الوطنية الكبرى يوم السبت القادم، مشددة على أهمية اضطلاع قطاع المجتمع المدني والمنظمات بدورهما المأمول وحشد جماهير المؤتمر وحلفائه في أحزاب التحالف الوطني وأنصارهما للحضور والمشاركة.

وأشارت الأمين المساعد للمؤتمر إلى أن المؤتمر حزب الوطن الكبير وصاحب الرقم الأول في العمل السياسي المتفرد الذي يمتلك من الخبرة والكفاءة والروح الوطنية الكثير ، وقالت: مهما حاولوا التأثير على حزبنا الرائد إلا أنهم يفشلون وسيفشلون، والمؤتمر يثبت من يوم لآخر للداخل والخارج بأنه حزب وطني، مدني أصيل رفض العدوان وضحى في سبيل ذلك بالغالي والنفيس وسوف يستمر في الدفاع عن الوطن وجماهيره وعن النهج الديمقراطي والحريات والسيادةالوطنية .

من جانبه تحدث رئيس دائرة المنظمات الجماهيرية طه الهمداني، متطرقاً في حديثه للخطة التي انجزتها الدائرة بهذا الخصوص وكيفية التنسيق مع المنظمات حول فعالية السبت، وما الذي ينبغي على كادر الدائرة والقطاع القيام به وكذا قيادات وكوادر الاتحادات والنقابات والمنظمات التي تسطيع -كما قال- القيام بدور كبير وحشد جماهيري غفير يوم السبت تجدد من خلالهما تميزها وقدرتها الفائقة التي اثبتتها خلال الخمس السنوات الماضية وكانت فيها رقما صعبا .

يذكر أن الأمين العام المساعد لقطاع المجتمع المدني الأستاذة فائقة السيد كانت قد عقدت خلال الأيام الماضية وبمعدل يومي لقاءات مع القطاع النسائي والمدني لمديريات أمانة العاصمة ومديريات طوق صنعاء وذلك للتنسيق والحشد لفعالية 26مارس وكذا لتعزيز الجبهة الداخلية والاستماع للمقترحات والتصورات التي تطرحها قيادات القطاع النسائي والمجتمع المدني.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024