الإثنين, 09-ديسمبر-2019 الساعة: 11:15 ص - آخر تحديث: 01:50 ص (50: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
أخبار
المؤتمر نت - لقاء مديريتي الوحدة ومعين

المؤتمرنت -
الزوكا :المؤتمر لن يسمح بما يعكر صف الجبهة الداخلية وعلى الاعلاميين توحيد الكلمة
رأس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ / عارف عوض الزوكا اللقاء الموسع لقيادات المؤتمر وكوادره وأنصاره وحلفاءه في مديريتي الوحدة ومعين اليوم الاثنين بحضور الامين العام المساعد للمؤتمر الاستاذ ياسر العواضي وعدد من اعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني..

وفي اللقاء الحاشد والكبير الذي بدأ بالنشيد الوطني للجمهورية اليمنية وظل الحاضرون يرددون خلاله: "بالروح بالدم نفديك يايمن ، نفديك ياصنعا، نفديك ياعدن"- حيا الامين العام قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر وحلفاءه على هذا اللقاء المتميز الذي يدل على الوفاء والإخلاص لتنظيمهم المؤتمر الشعبي العام..

وقال الامين العام: اسمحوا لي في بداية هذا اللقاء أن أنقل إليكم تحيات رمز الفداء رمز البطولة رمز الصمود رمز البقاء في أرض الوطن أنه الزعيم علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام ، شاكرا لكم ومن خلالكم إلى كل قيادات المؤتمر الشعبي العام في مديريتي الوحدة ومعين وفي كل مديريات أمانة العاصمة وفي كل محافظات الوطن ، تحية وتقدير لقيادات المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وأعضائه وحلفائهم ولكل جماهير شعبنا الوفية أينما كانوا في صمودهم وتضحياتهم الباسلة في الحفاظ على وحدة وسيادة وأمن واستقرار اليمن في وجه العدوان الغاشم .

وقال الزوكا: الحاضرون جميعا من حسن حظكم اليوم في مديريتي الوحدة ومعين أن نلتقي في هذا اللقاء الموسع في مناسبة عزيزة على قلوبنا على قلوب المؤتمريين بدرجة أساسية وعلى قلوب كل الأوفياء والمخلصين في هذا الوطن اليوم ، اليوم يصادف ذكرى عيد ميلاد الزعيم علي عبد الله صالح ، فباسمي شخصيا وباسمكم وباسم كل قيادات وأعضاء وأنصار وحلفاء المؤتمر الشعبي العام نتوجه لزعيمنا الرمز المناضل علي عبد الله صالح بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة سائلا المولى عز وجل أن يمنحه الصحة وطول العمر رمزا وذخرا للمؤتمر الشعبي العام ولوطن الثاني والعشرين من مايو .

وتابع الامين العام: " اليوم نلتقي مع مديريتي الوحدة ومعين فما أعظم كلمة الوحدة هل هناك أعظم من كلمة الوحدة وحدة الثاني والعشرين من مايو التي سيحميها شعبنا بحدقات الأعين ، وحدة الثاني والعشرين من مايو نتوجه للزعيم الرمز علي عبد الله صالح موحد اليمن في الثاني والعشرين من مايو ، التحية والتقدير فله الفضل في توحيد الجمهورية اليمنية ، له الفضل ومعه كل الشرفاء في هذا الوطن في الدفاع عن وحدة الثاني والعشرين من مايو ، فيا أبناء مديرية الوحدة أحييكم مؤكدين لكم أن اسمكم سيظل علما لامعا في تاريخ شعبنا اليمني وسيظل شعبنا اليمني موحدا وستظل أرضنا موحدة ولن نسمح بتجزئتها ولن نسمح بتدنيسها .

وتابع الزوكا: في هذا اللقاء يحضر معنا أبناء مديرية معين الأبية أيضا أتذكر تلك المعاناة الجمة التي عاناها أبناء مديرية معين ممن كانوا ينصبون أنفسهم في 2011 عندما قطعوا الطرقات واضروا بالمواطنين وانتهكوا حرمات المساكن واليوم نقول لهم أبناء معين صامدين رحلتم وبقي أبناء معين .

وخاطب الزوكا كل الاعلاميين ، وقال: الحاضرون جميعا الأخوة الأعزاء أجدها فرصة مناسبة اليوم لأن أوجه إلى كل الإعلاميين وإلى كل أبنائنا في مواقع التواصل الاجتماعي نحن نحتاج اليوم إلى توحيد الكلمة إلى توحيد الصفوف إلى رص الصفوف لا نحتاج إلى الفرقة والى التفرقة أدعوكم جميعا إلى العمل بكل ما من شأنه رص الصفوف والعمل بكل ما من شأنه توحيد الكلمة لا تمزيق الصف ، نؤكد لكم أننا لن نسمح في المؤتمر الشعبي العام بما يعكر صف العلاقات الداخلية للجبهة الداخلية الوطنية في الداخل وسنعمل بكل ما أوتينا من قوة من أجل الوقوف صفا واحدا في وجه العدوان الغاشم على أرضنا وعلى شعبنا .

واختتم الزوكا كلمته بالقول: كما أجدها مناسبة لأن أدعوكم مرة أخرى إلى الاحتشاد في ميدان السبعين يوم السادس والعشرين من مارس للمهرجان الذي سيقيمه المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي أدعوكم وأدعو كل قيادات المؤتمر الشعبي العام للاحتشاد في ميدان السبعين لنصل رسالتنا للعالم أن نحن ضد هذا العدوان وسنقف بكل ما أوتينا من قوة للحفاظ على أرضنا وعلى شعبنا وعلى سيادة أرضنا وأمننا واستقرارنا.

وكان عبد الكريم الجنداري القى كلمة ترحيبية باسم مديريتي الوحدة ومعين اكد فيها ان هذا اللقاء يأتي مع قرب اكتمال عام كامل من العدوان الغادر على بلادنا .

وقال : عام كامل والمعتدون يعملون في بلادنا كل ادوات القتل والتدمير ، مستخدمين احدث من انتجه الغرب من الاسلحة وافتكها بل والمحرم منها دوليا ولم يستثني من عدوانهم شيء استباحوا بأفعالهم البشعة المساجد والمستشفيات والمدارس والجامعات والمعاهد والمزارع وحضائر الحيوانات والمساكن والطرقات والجسور والمصانع والأماكن التاريخية والقائمة تطول وهو مايدل على حقد دفين على اليمن يفرزونه بهذه الطريقة البشعة.

وأضاف الجنداري: صحيح انهم يقتلون ويدمرون ويمعنون في القتل والتدمير ولكنهم وبدون شك عاجزون عن ان ينالوا من عزيمة شعبنا وصموده ومقاومته واستبساله وما زاده إلا ايمانا في حقه بالحياة الكريمة والقرار المستقل والتطلع نحو مستقبل افضل.

وأضاف الجنداري: اما صوت المجتمع الدولي ومنظمات الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان حيال ما يرتكبه العدوان على بلادنا من جرائم بشعة سيكتبه التاريخ كوصمة عار وخزي على كل الصامتين والذين باعوا المبادئ بالمصالح وصفقات الاسلحة والبضائع والهبات.

وتابع القيادي المؤتمري: ان اعضاء المؤتمر الشعبي العام في مديريتي الوحدة ومعين وهم يجسدون فكر المؤتمر الذي ولد يمنيا ولم يكن معلبا او مستوردا فكر صاغه ابناء اليمن ليعبر عن طموحاتهم وإرادتهم بقيادة الزعيم على عبدالله صالح – رئيس الجمهورية السابق ، رئيس المؤتمر الشعبي العام ،فكر تجسد في مواقف هذا التنظيم العظيم الذي ينحاز للوطن اولا وأخيرا وتسقط لديه كل المصالح امام المصلحة العليا، ليؤكد اعضاء المؤتمر من ابناء مديريتي الوحدة ومعين انه لا خيار لنا غير الصمود ورص الصفوف ونبذ الفرقة والشتات بكل اشكاله ومسمياته مناطقيا كان او مذهبيا او طائفيا ولن تخدعهم الشائعات والتسريبات التي تهدف إلى ايجاد الخلاف وزرع الشكوك بين القوى الوطنية المقاومة للعدوان.

كما القى الاستاذ صالح المراني كلمة فرعي المؤتمر بمديريتي الوحدة ومعين ، رحب فيها بالأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا ، والأمين العام المساعد ياسر العواضي ، وأعضاء اللجنة العامة وكل قيادات المؤتمر والتحالف الحاضرة في اللقاء..

وقال المراني: ان لقاء اليوم يحمل رسائل مختصره اولها رسالة عزة وشموخ لمن يقدمون ارواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن وعلى رأسهم جيشنا الوطني العملاق ولبانيه ومؤسسة ابن اليمن البار الزعيم على عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق ، رئيس المؤتمر الشعبي العام ، واللجان الشعبية مؤكدين ومعاهدين بالوفاء والتضحية حتى اخر قطرة من دمائنا ..
وأضاف المراني: اما رسالتنا الثانية فنوجهها الى العدوان الغاشم وعلى رأسهم جارة السوء السعودية ومن حالفهم بأننا قد صمدنا لمدة عام وسوف نصمد حتى تنتصر اليمن وشعبها بإذن الله.. مضيفا: اما رسالتنا الثالثة فنوجهها لأولئك الذين باعوا وطنهم وعرضهم ومن يقتلون ويسحلون أبناء اليمن ونقول لهم : تأكدوا انكم بهذه الاعمال الشنيعة تشوهون انفسهم أما نحن فإنها تزيدنا قوة وصلابة وتوحد ودفاعا عن الوطن..

واختتم المراني كلمته بدعوة ابناء المؤتمر الشعبي العام وكل القوى الشريفة وكل ابناء اليمن إلى الاحتشاد يوم السبت القادم في ميدان الشرف ميدان السبعين في ا لمهرجان الذي سينظمه المؤتمر الشعبي العام تحت عنوان: عاما من الصمود والتحدي" ، ليرى العالم اجمع ان الشعب اليمني العظيم لن يتنازل في الدفاع عن وطنه وعرضه..

كما القيت في اللقاء قصيدة شعرية القاها الشاعر احمد الوادعي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019