الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:17 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الامين العام للمؤتمر الاستاذ عارف الزوكا في لقاء صنعاء القديمة والتحرير

المؤتمرنت -
الزوكا :قيادة المؤتمر لن تخذل الشعب وستظل وفية لمبادئها وثوابتها
راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اللقاء الموسع لقيادات المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وحلفاؤه في مديريات ازال وصنعاء القديمة والتحرير اليوم الاربعاء بحضور الامين العام المساعد للمؤتمر الاستاذ ياسر العواضي و عدد من اعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي .

وفي اللقاء الحاشد والكبير الذي بدأ بالنشيد الوطني للجمهورية اليمنية ،وظل الحاضرون يرددون خلاله شعار (بالروح بالدم نفديك يايمن...نفديك ياصنعاء نفديك ياعدن )، حيا الامين العام قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه الصامدة والمناضلة في مديريات صنعاء القديمة وازال والتحرير ،وقال: أحييكم في هذا اللقاء الموسع الكبير في هذا الحشد الكبير ، الكبير بمواقفكم الكبير بصمودكم الكبير ببسالتكم في وجه العدوان الكبير بالتفافكم نحو زعيمكم علي عبد الله صالح ، وأسمحوا لي في البداية أن أنقل إليكم تحيات قيادة المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي ممثلة برجل الصمود ورجل الوفاء الرمز المناضل الجسور الزعيم علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام ، شاكرين لكم مواقفكم شاكرين لكم صمودكم شاكرين لكم كل جهودكم ومواقفكم واستبسالكم في ميادين الشرف والبطولة شاكرين لكم كل المواقف الشجاعة التي أثبتموها خلال كل المراحل المختلفة.

واضاف الزوكا: تآمر المتآمرون على المؤتمر الشعبي العام فلم تزدادوا إلا قوة تآمر المتآمرون عليكم فلم تزدادوا إلا صمود ولم تزدادوا إلا التفافا حول حزبكم حول قيادتكم الممثلة بالزعيم علي عبد الله صالح ..

وتابع: اليوم ونحن في صنعاء في صنعاء القديمة في أزال في التحرير في صنعاء الحضارة والتاريخ صنعاء عاصمة اليمن الموحد صنعاء حاضنة كل اليمنيين من شماله إلى جنوبه من شرقه إلى غربة هذه هي صنعاء الحضارة ، لصنعاء منا التحية لصنعاء منا الوفاء فهي عاصمة اليمن فهي عاصمة التاريخ صنعاء صاحبة حضارة آلاف السنين صنعاء التي تسكن قلوب كل اليمنيين فأنا أحييكم وأحيي كل اليمنيين الشرفاء وفي المقدمة قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وحلفائه.

وقال الامين العام: وأنا اليوم أختتم فعاليات المؤتمر الشعبي العام في أمانة العاصمة أختتمها اليوم لأحيي كل القيادات التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام في أمانة العاصمة وأحيي كل المجالس المحلية والمشايخ والعقال وكل المثقفين والكفاءات المخلصين وكل الموظفين وكل الأمهات والمرآة حيث ما كانت فأحييكم يا أبناء صنعاء يا أبناء عاصمة التاريخ أحييكم تحية الأبطال أحييكم تحية الوفاء.

واضاف الزوكا : مؤكدين لكم أن قيادة المؤتمر ستظل إلى جانبكم ستظل معكم لن تخذلكم يوم من الأيام قيادة المؤتمر الشعبي العام لا يمكن لها أن تخذل جماهير الشعب سنظل أوفياء سنظل صامدين لمبادئنا لقيمنا لثوابتنا سنظل مخلصين لله سبحانه وتعالى وللوطن وللثورة وللجمهورية وللوحدة وللديمقراطية و نؤكد لكم أن المؤتمر الشعبي العام سائر على نهجه مسيرة المؤتمر الشعبي العام الظافرة المجيدة.

واختتم الزوكا كلمته بالقول: أتمنى لكم التوفيق والنجاح وأدعوكم جميعا إلى ميدان السبعين إلى ميدان السبعين يوم السبت القادم وحشد كل قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام.

وكان الاستاذ علي الحنبصي رئيس المؤتمر بالدائرة 13 القى كلمة رحب فيها بالامين العام الاستاذ عارف الزوكا والأمين العام المساعد الاستاذ ياسر العواضي وأعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر والتحالف على حضورهم هذا اللقاء .

وقال الحنبصي :ان اعضاء المؤتمر وأنصاره وحلفاؤه قد برهنوا على انهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه وأذهلوا العالم بصمودهم وولائهم لله والوطن ولقائدهم الاب والأخ الصديق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام .

وتابع الحنبصي : يأتي لقاءنا هذا واليمن يعاني من ويلات الهدم والدمار من قبل العدوان والعملاء القابعون في احضان بني سعود والذين تأمروا على تمزيق الوطن وقتل ابنائه ونفذوا مخططهم منذ بداية العام 2011م .وبرغم تسليم السلطة سلميا من قبل الرئيس السابق علي عبدالله صالح من اجل حقن الدم اليمني والحفاظ على مقدرات البلاد ومنجزاته وبرغم وصولوهم الى السلطة تفننوا في تدمير البلاد .

وأضاف القيادي المؤتمري: ومع ذلك فقد ظل المؤتمريون وأنصارهم وحلفاؤهم صامدون ولم يتزحزحوا قيد انملة عن الثوابت الوطنية رغم الحرب الشعواء على المؤتمر ومضايقته ،نعم هذا هو المؤتمر الحزب الرائد الحزب الصامد الحزب المتماسك انه حزب الامة وهو موجود في كل محافظة ومديرية وعزلة وقرية فولاؤنا لله والوطن والمؤتمر والزعيم .

كما القى الاستاذ محمد عبدالجبار المعلمي رئيس المؤتمر بالدائرة الخامسة كلمة اكد فيها ان هذا اللقاء يأتي مع مرور عام من العدوان الذي قتل ابناء الشعب ودمر البنية التحيتة وقال :ومع هذا فنحن امام شعب صامد وما هذه الحشود إلا اثبات للعالم على ان اليمنيين لن يركعوا إلا لله الواحد الاحد .

وأضاف المعلمي :لقد تعرض المؤتمر الى هجمة اعلامية شرسة استهدفت كل قياداته وأعضائه وعلى رأسهم الزعيم علي عبدالله صالح ولكنكم ايها الرجال الشرفاء بقيتم ورغم الحملة الظالمة والإقصاء كنتم الرجال الاوفياء الواقفين .

وتابع القيادي المؤتمري: المؤتمر هو حزب الوسطية حزب الاعتدال حزب الديمقراطية حزب التداول السلمي للسلطة هذا هو المؤتمر الشعبي العام يا من ادعيتم الديمقراطية لكنكم دمرتم الجيش والأمن والبنية التحتية والمنشئات العسكرية والمدنية وهذه هي مشاريعكم .

واختتم المعلمي كلمته بدعوة كل اعضاء وكوادر وأنصار وقيادات المؤتمر الى الاحتشاد في ميدان السبعين يوم السبت القادم في مهرجان عام من الصمود والتحدي لنقول للعالم اننا شعب صامد .

كما القى الاستاذ يحيى العابد كلمة باسم احزاب التحالف الوطني الديمقراطي حيا فيها قيادات المؤتمر وكل المؤتمريين وقال ان هذا اللقاء يأتي في صنعاء التاريخ والحضارة وازال التاريخ والنضال والتحرير رمز ثورة 26 سبتمبر .

وأكد العابد ان المؤتمر وحلفاؤه سيحيون ذكرى عام من العدوان للانتصار لإرادة الامة في وجه العدوان السعودي ،وأشار الى ان ذلك سيكون بهدف الانتصار لكل اليمنيين والانتصار للكرامة والعزة .

وأشار العابد الى المؤتمر الشعبي العام يحظى بهذه الشعبية رغم محاولات التآمر عليه من اولئك الذين لا يريدون للمؤتمر ان يظل شامخا وقويا ،محييا كل قيادات المؤتمر وعلى رأسهم الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام ،مثمنا مواقفهم في وجه العدوان مع انصار الله ،مشيدا بالجيش واللجان الشعبية وقال:نقولها نحن اليمانيون صامدون ضد العدوان ولن تفنى اليمن حتى نفنى جميعا .

هذا وقد شهد اللقاء تكريم قيادات المؤتمر في مديريات صنعاء القديمة وازال والتحرير لقيادة المؤتمر ممثلة بالأستاذ عارف الزوكا الامين العام للمؤتمر الشعبي العام بدرع الوفاء والصمود قام بتسليمه الى الامين العام الاخ عاطف محمد عاطف عن قيادات المؤتمر في المديريات الثلاث .

وألقيت في اللقاء قصيدة شعرية .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024