السبت, 28-نوفمبر-2020 الساعة: 11:21 ص - آخر تحديث: 02:06 ص (06: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
رئيس المؤتمر ومواجهة حملات التضليل بالأخلاق والانشغال بقضايا أهم
المؤتمرنت - المحرر السياسي
معهد الميثاق.. وآفاق نشاطه المستقبلي
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
عدن وظاهرة ازدياد أعداد الحمير
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
عن القزم معمر الارياني وامثاله !!
محمد الضياني
فلسطين ‬في‮ ‬فكر‮ ‬المؤتمر‮ ‬وضمير‮ ‬أبوراس‮
توفيق الشرعبي
الثورة‮.. ‬تكبيرة‮ ‬الصبح‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي
سبتمبر‮ ‬الثورة‮.. ‬العنفوان‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬يموت‮ ‬
فاطمة‮ ‬الخطري
26 سبتمبر.. ثورة على الظلام والتخلف وميلاد فجر النور نحو المستقبل
م‮. ‬هشام‮ ‬شرف عبدالله
شكراً.. هكـذا يكون الوفاء..
بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابد
المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف
د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮
المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬
أخبار
المؤتمر نت - الشعب اليمني باق وصامد ويرفض العدوان جملة وتفصيلاً، والثانية موجهة بشكل خاص لدول الجوار وعلى رأسها المملكة العربية السعودية بأننا جزء من أمة، عشنا في منطقة واحدة وحملنا سوياً راية الإسلام وأوصلناها إلى مشارق الأرض ومغاربه

المؤتمرنت -
أبو راس : 4 رسائل من السبعين
أكد نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين أبو راس أن المهرجان الذي نظمه المؤتمر الشعبي العام السبت بميدان السبعين صنعا بحشوده غير المسبوقة خاطب العالم بـ4 رسائل، معتبراً فتح حاجز الصوت من قبل طيران العدوان فوق ميدان السبعين دليلاً على أن الرسالة وصلت جيداً وأنها كانت مؤلمة.

وأوضح القيادي المؤتمري أبو راس : (الرسالة الأولى إن الشعب اليمني باق وصامد ويرفض العدوان جملة وتفصيلاً، والثانية موجهة بشكل خاص لدول الجوار وعلى رأسها المملكة العربية السعودية بأننا جزء من أمة، عشنا في منطقة واحدة وحملنا سوياً راية الإسلام وأوصلناها إلى مشارق الأرض ومغاربه. وبالتالي عليها –دول العدوان- أن تعي بأنها لن تقدر على زحزحتنا من موقعنا الجغرافي شبراً واحداً مهما حشدت، وأننا سنستمر في مواجهة العدوان ما داموا راغبين في استمراره ).
وفي تفاصيل الرسالة الثالثة يضيف نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام : (الرسالة الثالثة والأهم هي رسالة سلام، نحن نمد أيدينا إلى السلام، سلام الشجعان، السلام الذي دعا إليه ديننا الإسلامي الحنيف، ) ونقول لهم (كفاكم قتلاً في الشعب اليمني.. الشعب الذي هو ركن أساسي في المنطقة وربما تأتي أيام لن تجدوا من يقف معكم سوى هذا الشعب الصامد والمقاوم، المعتز بعروبته وإسلامه).
ونقلت يومية(اليمن اليوم) عن أبو راس قوله : (الرسالة الرابعة هي أن المؤتمر –كتنظيم- مرتبط بجذور اليمن، ورغم حجم المؤامرات التي حيكت ولا تزال تحاك ضده، لن تفت في عضده، بل على العكس تزيده قوة وصلابة.. فهذا التنظيم جذوره اليمن وجزء أساسي من حياته (..

وقلل أبو راس من أهمية التحاق محسوبين على قيادة المؤتمر ضمن مرتزقة الرياض قائلاً: المؤتمر كالشجر الباسق كلما تساقطت أوراقه اشتد عوده ونبتت أوراق جديدة وقوية.
وتابع: تنظيم منفتح على كل القوى الوطنية داخل الوطن، لا متزمت ولا أيديولوجي، شعاره وولاؤه لله والوطن، يقدس التعايش السلمي مع كل القوى الوطنية، ما دام اجتمعنا على هذه الرقعة الجغرافية فنحن سواء شركاء في تطوير هذا البلد وخدمته.
لافتاً إلى أن أولى الخطوات بهذه الخصوص، هي كيف نمد أيدينا إلى بعضنا البعض لكي ننتشل وطننا من البؤرة التي وضعها فيه من لا خير فيهم، وعليهم أن يعوا أنهم لن يجدوا مكاناً يستوعبهم غير وطنهم مهما حاولوا المكابرة أو إشعارنا والآخرين أنهم لا يحسون بهذا الإحساس.

وعن دلالات حضور الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام المهرجان في ظل التحليق المكثف لطيران العدوان، قال نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام لقد كانت المفاجأة أن يظهر رئيس المؤتمر بين جماهير الشعب دون خوف أو وجل، مما يدل دلالة كبيرة على ارتباطه بحزبه وشعبه، معتمداً على الله سبحانه وتعالى، ومؤمناً به.
واختتم تصريحه بالشكر الكثير لكل مؤتمري ومؤتمرية تجشم متاعب السفر من كل أرجاء الوطن معتمدا على نفسه دون أي دعم، أتوا لكي يعبروا عن رأيهم الرافض للعدوان.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020