الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 01:33 ص - آخر تحديث: 01:30 ص (30: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية عضو الهيئة الإدراية ، حمود محمد النقيب ، اليوم فعاليات المهرجان الترفيهي الابداعي الاول للمرشدات ، تحت شعار ( نلتقي ... لنرتقي ) و الذي تنظمة مفوضية مرشدات أمانة العاصمة  بالتعاو

المؤتمر نت – سلطان قطران -
النقيب يدشن فعاليات المهرجان الترفيهي الابداعي الاول للمرشدات
دشن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية عضو الهيئة الإدراية ، حمود محمد النقيب ، اليوم فعاليات المهرجان الترفيهي الابداعي الاول للمرشدات ، تحت شعار ( نلتقي ... لنرتقي ) و الذي تنظمة مفوضية مرشدات أمانة العاصمة بالتعاون مع مكتب التربية بمديرية الوحدة لمدة يومين .

وفي حفل التدشين اكد الاستاذ حمود النقيب - رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية ، رئيس مفوضية جمعية الكشافة والمراشدات بأمانة العاصمة اهمية النشاط الكشفي في تعزيز الولاء الوطني والعمل الطوعي الذي يرتبط بالجانب التربوي والشبابي والاجتماعي والثقافي .

واشار النقيب الى اهمية اقامة هذا المهرجان في هذه الظروف التي تمر بها البلاد من عدوان دمر الوطن وقتل البشر ، ويقابله هذا المهرجان الذي يشمل على عدد من الفعاليات الترفيهية التي ترسم الابتسامة والسعادة في وجه بناتنا الطالبات ومرشدات المفوضية ومن خلال الالعاب والمسابقات والمعروضات المقدمة في المهرجان والتي تساعد ايضا على اكتشاف المواهب وتنمية قدرات الفتيات في كافة المجالات الابداعية والمعرفية والترفيهية التي تجسد هدف وغاية المهرجان في ان نلتقي لنرتقي .

واوضح رئيس مفوضية جمعية الكشافة والمرشدات ان نشاط مفوضية مرشدات امانة العاصمة في ( 55) مدرسة خلال هذا العام بامانة العاصمة صنعاء يعتبر انجاز كبير في ظل العدوان على اليمن .واشاد النقيب بالجهود التي تبذلها مفوضية مرشدات امانة العاصمة ممثل بالقائدة اماني السقال .

هذا واكدت رئيسة مفوضية مرشدات الامانة ،القائدة الكشفية - اماني عبده السقال ، انه تم تكوين الفرق الارشادية وتنفيذ الانشطة والفعاليات للمفوضية في (55) مدرسة من مختلف مديريات امانة العاصمة .
واوضحت ان المهرجان الترفيهي الابداعي الاول للمرشدات يقام في ظل استمرار نشاط المفوضية هذا العام والعام الماضي رغم عدم وجود وتوفر الدعم ، وفي ظل وجود عدوان على شعبنا اليمني العظيم .
ونوهت ان مفوضية مرشدات امانة العاصمة هي احد فروع جمعية المرشدات اليمنية التي تهدف الى تنمية قدرات الفتيات عقلياً وذهنياً و بدنياً واجتماعياً .

وقد القيت كلمة وزارة الشباب والرياضة وادارة مدرسة خولة اوضحتا اهمية المهرجان في اللقاء للإرتقاء بمستويات الابداع وتنمية المواهب والقدرات.
هذا وتخلل المهرجان فقرات فنية وخطابية واناشيد قدمتها زهرات مفوضية مرشدات الامانة ونالت اعجاب الحاضرين ، وتكريم رمزي متواضع .

عقب ذلك طاف رئيس مفوضية جمعية الكشافة والمرشدات بالامانة حمود النقيب ومعه ممثل وزارة الشباب حسن الخولاني ونائب مدير المنطقة التعليمية بمديرية الوحدة و رئيس مفوضية الكشافة بمحافظة صنعاء والقائد الكشفي علي شملان رئيس مفوضية الكشافة بالامانة باجنحة المهرجان .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024