الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:05 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - انتكست آمال برشلونة مجدداً في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الأسباني بعد هزيمته على ملعبه 2-1 أمام بلنسية الليلة الماضية ليخسر للمرة الثالثة على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ 2003م.

المؤتمرنت -
انتكاس آمال برشلونة في احراز لقب الدوري الأسباني
انتكست آمال برشلونة مجدداً في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الأسباني بعد هزيمته على ملعبه 2-1 أمام بلنسية الليلة الماضية ليخسر للمرة الثالثة على التوالي في الدوري للمرة الأولى منذ 2003م.

ويتساوى فريق المدرب لويس انريكي مع اتليتيكو مدريد برصيد 76 نقطة لكل منهما لكن برشلونة يتصدر المسابقة بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة مع الفريق الذي أخرجه من دوري أبطال أوروبا.

وفي وقت سابق يوم أمس الأحد تجاوز اتليتيكو مدريد بسهولة ضيفه غرناطة 3-صفر ليتساوى في عدد النقاط مع برشلونة بعد أن سجل فرناندو توريس هدفه الرابع في آخر 4 مباريات.

وافتتح الاسباني كوكي التسجيل في الدقيقة 15 قبل أن يصنع الهدف الثاني لتوريس في الدقيقة 59 واختتم البديل انخيل كوريا الأهداف في الدقيقة 83.

وسحق ريال مدريد (الذي قال مدربه زين الدين زيدان في فبراير إن سباق اللقب انتهى) خيتافي 5-1 يوم السبت الماضي ويتأخر بنقطة واحدة خلف فريقي الصدارة.

وتقدم بلنسية في الدقيقة 27 بفضل هدف من ايفان راكيتيتش لاعب برشلونة بالخطأ في مرماه وفاجأ سانتي مينا مشجعي الفريق صاحب الأرض بعد أن ضاعف من تقدم الضيوف قبل ثوان من نهاية الشوط الأول.

وقلص ليونيل ميسي النتيجة في الدقيقة 64 مسجلا الهدف رقم 500 في مسيرته لكن الفريق القطالوني (الذي فرط في تفوقه بـ9 نقاط في الصدارة) عانى من أجل إدراك التعادل.

ورغم ثالث هزيمة على التوالي لبرشلونة في الدوري لأول مرة منذ 2003م بقي لويس انريكي متفائلا بشأن فرص فريقه في احراز اللقب.

وكان برشلونة قد سحق بلنسية بقيادة المدرب جاري نيفيل 7-صفر في قبل كأس ملك اسبانيا في فبراير لكنه واجه أوقاتا أكثر صعوبة أمام تشكيلة خليفته باكو ايستران وتأخر بهدف عندما اصطدمت كرة جيلهرمي سيكويرا العرضية بالكرواتي راكيتيتش لتمر من خلف الحارس كلاوديو برافو إلى الشباك.

وفي مباريات أخرى جرت يوم أمس تعادل أشبيلية 1-1 بملعبه مع ديبورتيفو لاكورونيا وفاز اتليتيك بيلباو 1-صفر في ملقة ليتقدم للمركز الخامس وابتعد رايو فايكانو بخمس نقاط عن منطقة الهبوط بتغلبه 2-1 على فياريال صاحب المركز الرابع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024