الخميس, 09-يوليو-2020 الساعة: 02:10 ص - آخر تحديث: 12:22 ص (22: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته
أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - بعث رئيسُ الجمهوريةَ السابق.. رئيسُ المؤتمرِ الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ببرقية عزاء ومواساة إلى الأخ مروان علي أحمد السلاّمي وإخوانه وكافة آل السلاّمي في وفاة والدهم المناضل علي أحمد السلاّمي عضو مجلس الشورى عضو اللجنة

المؤتمرنت -
رئيس المؤتمر يعزي في وفاة المناضل علي أحمد السلامي
بعث رئيسُ الجمهوريةَ السابق.. رئيسُ المؤتمرِ الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح ببرقية عزاء ومواساة إلى الأخ مروان علي أحمد السلاّمي وإخوانه وكافة آل السلاّمي في وفاة والدهم المناضل علي أحمد السلاّمي عضو مجلس الشورى عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى في أحد مستشفيات السعودية بعد حياة حافلة بالعمل والنضال الوطني في خدمة الوطن والشعب والثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية وعلى وجه الخصوص النضال من أجل نيل الاستقلال الوطني والتحرر من الإستعمار البريطاني البغيض الذي جثم على جنوب الوطن 128 عاماً ، حيث كان الفقيد رحمه الله من مؤسسي حركة القوميين العرب في عدن في خمسينيات القرن الماضي، ولعب دوراً سياسياً وتنويراً متفرداً في أوساط الجماهير ، كما كان من مؤسسي الجبهة القومية لتحرير جنوب الوطن المحتل التي كان لها مع جبهة التحرير شرف النضال وخوض الكفاح المسلح منذ إندلاع ثورة الرابع عشر من أكتوبر عام 1963 وشارك مع زملائه المناضلين في الأعمال الفدائية ضد القوات البريطانية المستعمرة.. حتى نال شعبنا الاستقلال في الـثلاثين من نوفمبر عام 1967 .

وأشاد الأخ الزعيم علي عبدالله صالح بمناقب المرحوم علي أحمد السلاّمي وأدواره النضالية وبما كان يتحلى به من مواقف وآراء وطنية معتدلة ومن تفكير وطني نظيف عمل من أجل إعادة تحقيق وحدة الوطن بكل تفان وإخلاص، متسماً بالعقلانية والنزاهة والصدق في كل أعماله الوطنية.. بعيداً عن كل أنواع المزايدة والانتهازية والتعصب الحزبي.

وعبر الأخ الزعيم عن صادق التعازي وعميق المواساة باسمه شخصياً وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ، وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..إنا لله وإنا إليه راجعون.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020