الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 11:52 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - دان قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج، واستنكروا بشدة، ما اقدمت عليه سلطات محافظة لحج وعدن المعينة من الفار هادي من اجراءات مخزية وسيئة تتمثل في التهجير والترحيل القسرى لأبناء المحافظات الشمالية.

المؤتمرنت -
مؤتمر لحج يدين اقدام مليشيات هادي على تهجير ابناء المحافظات الشمالية
دان قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج، واستنكروا بشدة، ما اقدمت عليه سلطات محافظة لحج وعدن المعينة من الفار هادي من اجراءات مخزية وسيئة تتمثل في التهجير والترحيل القسرى لأبناء المحافظات الشمالية.

المؤتمرنت.. ينشر نص بيان الإدانة الصادر عن الفرع:

بيان ادانة واستنكار صادر عن قيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة لحج
تابعنا بأسف شديد ما اقدمت عليه سلطات محافظة لحج وعدن المعينة من الفار هادي من اجراءات مخزية وسيئة تتمثل في التهجير والترحيل القسرى لإخواننا أبناء المحافظات الشمالية الساكنين في محافظة لحج وعدن والذي يعود تواجد بعضهم فيها منذ عشرات السنين قد تفوق تواجد من يقومون بهذه الاعمال بكثير وربما قبلل ما يولدوا..

إن هذه التصرفات لا تمت بصلة إلى عاداتنا وقيمنا وشهامتنا ورجولتنا واخلاقنا فحسب بل انها تسيء إلى تاريخنا الناصع وتشوه نضالنا الوطني الذي قدموه اجدادنا واباءنا في سبيل الانعتاق من العبودية والاذلال والقهر والتعسف الذي مارسه الاستعمار البريطاني البغيض بحق أبناء شعبنا العظيم..

وما يؤسف له ان تظهر مثل هذه التصرفات الحمقاء في اقدام اولئك من يسمون انفسهم بالشرعية والذي لطالما كانوا يتمترسون وراء قضية ظلم واقصاء قالوا انهم يعانون منها وياتون اليوم ليمارسوا تلك السلوكيات المخزية والمقيتة.

إننا إذ نعبر عن ادانتنا واستنكارنا لتلك الاعمال الخارجة عن القانون والمنافية للقيم والاخلاق ونعتبرها جريمة كبرى ترقى إلى جرائم التمييز العنصري الواجب معاقبة من أقدم عليها سواء بالتوجيه أو التنفيذ .. نتقدم بالأسف والاعتذار الشديد لإخواننا من ابناء المحافظات الشمالية الذي تعرضوا لتلك الاعمال القذرة سواء في محافظة لحج أو عدن أو أي محافظة من محافظات الجمهورية ونعتبرها اعمال ارهابية خطيرة تندرج ضمن المخططات الاستعمارية والهادفة الى تمزيق النسيج الاجتماعي لابناء الوطن الواحد الموحد ..

كما نعتبرها حالة من الهستيريا التي وصلت إليها تلك القيادات لانكشاف عورتها وعجزها عن تحقيق أي إنجاز يذكر منذو توليهم السلطة.. ولم ينل المواطنون منهم غير حالة الانفلات الأمني والاغتيالات والنهب والسلب للممتلكات العامة والخاصة والتقطع واطلاق العنان لعصابات البلطجة وانتشار الارهابيين بكل مكان.

وعليه.. فإننا نطالب من جميع الشرفاء في محافظتي لحج وعدن وبقية المحافظات الاخرى ان يحددوا موقفهم من تلك التصرفات التآمرية التي اقدمت عليها سلطات الفار هادي في المحافظات الجنوبية والوقوف في وجهها بحزم.. والانتصار لمبادئ وأهداف الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر.. والوقوف صفاً واحداً في وجه العدوان والمخططات الاستعمارية القديمة - الجديدة الهادفة الى تمزيق الوحدة الوطنية ليمن الـ 22 من مايو .

صادر عن قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة لحج
10 /5/ 2016م








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024