الإثنين, 06-يوليو-2020 الساعة: 04:38 ص - آخر تحديث: 02:31 ص (31: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
لا خيار إلا أن نكون معاً
بقلم /صادق بن امين ابوراس - رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
الشورى والأحزاب.. ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
حقيقة الصراع على اليمن.. ثلاثة محاور وجغرافيا ثابتة
أ. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
تساؤلات فى واقع متشظى
عبدالرحمن الشيبانى
الدائمة‮ ‬الرئيسية‮.. ‬عام‮ ‬على‮ ‬الانتصار‮ ‬للقيم‮ ‬والمبادئ‮ ‬الميثاقية‮ ‬
راسل‮ ‬القرشي‮
كهرباء الحديدة.. النجاح يبدا من تنظيم الصفوف
عمار الاسودي
خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬اليمني
الفريق‮/‬ جلال‮ ‬الرويشان
بعد‮ ‬خمس‮ ‬سنوات‮ ..‬لا‮ ‬حل‮ ‬إلا‮ ‬بإيقاف‮ ‬العدوان‮ ‬
خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني
العطار .. في رحاب الخالدين
بقلم: عبيد بن ضبيع
أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي
أخبار
المؤتمر نت - إن صنعاء مدينة السلام وسنحتفل بعيد الوحدة اليمنية وحدة القلوب والروابط الانسانية والالفة بين قلوب اليمنيين وباذن الله يتحقق السلام ويتم حقن دماء اليمنيين قريبا"..

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
هلال: صنعاء مدينة السلام وباذن الله يتحقق السلام ويتم حقن دماء اليمنيين قريبا
قال أمين العاصمة الاستاذ عبد القادر هلال إن صنعاء مدينة السلام واليمن عموما يتطلع في هذا اليوم نحو السلام المشرف سلام الشجعان ،جاء ذلك في كلمة ألقاها اليوم في الحفل الذي نظمته مؤسسة التنمية المستدامة بمناسبة تدشين رؤيتها التنموية لهذا الموسم .

وأضاف هلال "جمعنا اليوم موضوع هام هو الانسانية والرابط الانساني مشيدا بدور مؤسسة التنمية المستدامة ومديرتها أسيا المشرقي" كما أعرب عن شكره للجهود الاممية خصوصا في الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا..

وذكر هلال : مسؤوليتنا كبيرة لان نقدم ما نستطيع لاخواننا من الدول المجاورة (اللاجئين من الصومال، أثيوبيا، ارتيريا) في الوقت الذي تكون فيه صنعاء من أكثر المدن من حيث الكثافة السكانية وتحتل المرتبة الاولى في الهجرة الداخلية والخارجية مرجعا ذلك الى العديد من الاسباب من ضمنها تهيئة الاجواء والتنسيق مع مختلف الشركاء..

وقال" سنحتفل بعيد الوحدة اليمنية وحدة القلوب والروابط الانسانية والالفة بين قلوب اليمنيين وباذن الله يتحقق السلام ويتم حقن دماء اليمنيين قريبا"..

وكانت مؤسسة التنمية المستدامة نظمت اليوم حفلا فنيا وخطابيا خاصا بتدشين رؤية التنمية المستدامة..
وقالت مديرة المؤسسة / اسيا المشرقي، أن مؤسستها تسهم في تقديم خدمات تنموية ذات جودة عالية تتوافق مع أهداف أجمع عليها العالم (وهي أهداف التنمية المستدامة 17 وضمن فريق يتكون من أكثر من 85 موظف من جنسيات مختلفة وتغطي 8 محافظات) .

واضافت " نعمل في مجالات حماية الطفل وتعليمه التمكين الاقتصادي وبرامج الاستجابة الانسانية وبناء السلام"

من جهته تطرق ممثل unhcr السيد يوهانس الى أنشطة المؤسسة والدور الذي تقدمه معبرا عن شكره للمؤسسة وأمانة العاصمة التي تستقبل الكثير من اللاجئين معظمهم من الاطفال والذين يحتاجون الى عالم افضل.وقال انه من خلال المركز يتم توفير العديد من الخدمات للاطفال من ضمنها اصدار شهادات الميلاد وخدمات تعليمية وترفيهية واقتصادية..
وذكر ان المركز بدأ العام 2015م بتقديم الحماية للاطفال اللاجئين وتابع خلال الاربعة الاشهر الاولى من العام الجاري استهدف الاطفال الذين هم بدون مأوى..

واعرب عن شكره للاحوال المدنية التي ساهمت في اصدار الوثائق لهؤلاء الاطفال كما عبر عن شكره لوزارة التربية والتعليم لدورها في تعليم الاطفال المستهدفين..
وشدد على أهمية مثل هذه المشاريع في الكثير من الدول وليس في اليمن فقط والتي تمر بضروف صعبة مضيفا الجميع يتمنى السلام والازدهار لهذا البلد ..

تخلل الحفل افتتاح المعارض والاجنحة الخاصة بالفلكلور والتراث الشعبي اليمني ، بمشاركة من جاليات ( الصومال، واريتيريا، وإثيوبيا).. في حين تم عرض عدد من المشاريع والانشطة الخاصة بـ اليو إن بي ، ومعرضا للوسائل التعليمية، وتقديم عدد من الاغاني التراثية والفلكلور الشعبي الصومالي والاريتيري..

وتعد مؤسسة التنمية الانسانية احد منظمات المجتمع المدني في اليمن الغير ربحية ولديها فروع ومكاتب في اكثر من 8 محافظات يمنية ، وتسعى أن تكون بحلول العام 2021م أحد رواد العمل التنموي والانساني محليا واقليميا.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020