الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:58 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا، برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح- رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، وذلك بمناسبة احتفالات بلادنا بالعيد الوطني السادس والعشرين

المؤتمرنت -
الأمين العام للمؤتمر يهنئ الزعيم صالح بعيد الوحدة المباركة
بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ عارف عوض الزوكا، برقية تهنئة إلى الزعيم علي عبدالله صالح- رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، وذلك بمناسبة احتفالات بلادنا بالعيد الوطني السادس والعشرين للجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية الخالدة.

المؤتمرنت.. ينشر نص برقية التهنئة:

الأخ الزعيم المناضل الوحدوي الجسور
الرئيس علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام حفظكم الله

وشعبنا اليمني الأبي يحتفل بالعيد الوطني السادس والعشرين للجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية الخالدة التي كنتم رائدها وصانعها الأول ومحقق إنتصاراتها.. يسعدني أن أرفع إليكم باسمى آيات التهاني والتبريكات بأسمي شخصياً وباسم أعضاء اللجنة العامة.. واللجنة الدائمة وكل هيئات ومكونات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام على امتداد الساحة اليمنية بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي تحل ووطننا وشعبنا يتعرضان لعدوان غاشم من أشقاء وإخوان كان يفترض أن يراعوا حق الجوار وأواصر القربى ووحدة المصير التي تجمعنا جميعاً, وأن يعملوا على مساعدة ومساندة شعبنا على تجاوز واقع التخلف بدلاً من الاعتداء عليه وقتل الأطفال والنساء والعجزة والمرضى وتدمير مساكنهم على رؤوسهم إلى جانب تدمير البنى التحتية وكل المقدرات المدنية والعسكرية لوطننا الذي يتطلع وينشد السلام له وللآخرين وعلى وجه الخصوص جيرانه وأشقائه.

إن إحتفال جماهير الشعب وكل منتسبي المؤتمر الشعبي العام بهذا العيد الوطني.. هو احتفال بحق الوجود والعيش الكريم..وتأكيد على تمسك شعبنا بوحدته واستعداده للدفاع عنها والمحافظة عليها مهما كانت التحديات التي تحاك ضدها وتعمل من أجل القضاء عليها.

إننا في هذه المناسبة نؤكد لكم أيها الأخ الزعيم ولكل جماهير شعبنا, وكل المناضلين الشرفاء الذين أفنوا حياتهم وتحملوا المشاق والمتاعب من أجل تحقيق هدف شعبنا وأغلى أمانيه المتمثل في إعادة تحقيق الوحدة اليمنية قدر ومصير شعبنا نؤكد بأن المؤتمر الشعبي العام الذي كان له شرف الإسهام في تحقيق الوحدة سيظل وفياً لها مدافعاً عن قيمها ومبادئها, باذلاً الغالي والرخيص من أجل أن تبقى الوحدة راسخةً وعنواناً لمجد وعزة اليمنيين.. وأن المؤتمر الشعبي العام لن يتوانى أو يتخلى عن القيام بواجبه الوطني في المساهمة في الدفاع عن سيادة واستقلال الوطن وسلامة أراضيه والحفاظ على أمن واستقرار ووحدة وطن الثاني والعشرين من مايو المجيد.

متمنين لكم السداد والتوفيق في قيادتكم لمسيرة المؤتمر نحو ما يحقق كل التطلعات والغايات الوطنية.

كما نتوجه بالتهنئة الصادقة لكل جماهير شعبنا وقواته المسلحة والأمن وكل المدافعين عن كرامة اليمن وعزتها على وفائهم وحرصهم على الاحتفال بهذه المناسبة التي تمثل أغلى منجزات شعبنا اليمني والهدف السامي للثورة اليمنية الخالدة (26سبتمبر و14 أكتوبر) رغم الأحزان والأوجاع التي يتجرعها شعبنا في هذه المرحلة الهامة والخطيرة في تاريخنا الحديث سائلين الله جل وعلا أن يرحم شهدائنا الأبرار.. شهداء الحق الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل انتصار شعبنا ودحر الظلم والتصدي للعدوان وكل محاولات المساس بسيادة الوطن واستقلاله وأن يوفق الجميع لما فيه الخير والسلام لوطننا وشعبنا.
وكل عام وأنتم بخير

عارف عوض الزوكا
الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024