الثلاثاء, 19-مارس-2024 الساعة: 10:29 ص - آخر تحديث: 03:27 ص (27: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
طوفان الأقصى المقدس وجرائم العدو الصهيوني أيقظ وعي وضمير العالم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - الصورة من الارشيف

المؤتمرنت -
العدوان ومرتزقته يواصلون خرق وقف إطلاق النار (تفاصيل)
أكد مصدر عسكري استمرار طيران العدوان السعودي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 الساعة الماضية.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان أرتكب مجزرة في منطقة المحلة بمحافظة لحج باستهدافه منزل المواطن جميل أحمد هياش الصبيحي بأربع غارات، ما أدى إلى استشهاده وعشرة من أفراد أسرته ونجاة طفلة صغيرة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية حريب القراميش بمأرب أسفر عن استشهاد وجرح عدد من المواطنين، كما شن طيران العدوان غارة على مديرية صرواح، وعاود مجدد شن ثلاث غارات على المنطقة.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية الغيل بالجوف، كما شن ست غارات على مديريتي الغيل والمصلوب بالجوف، واستهدف بغارة منزل بمنطقة حريب أدت إلى إصابة امرأة بجروح خطيرة، فيما ألقى طيران العدوان قنابل صوتية في سماء مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران.

وذكر المصدر أن الطيران المعادي حلق بكثافة في سماء محافظات (الجوف، وتعز، وعمران، ومأرب، وتعز، وحجة، ومديرية نهم بمحافظة صنعاء)، كما حلق على سماء المديريات الغربية لمحافظة صعدة وكذا سماء الوازعية والبرح وعزان والحنيشية وذباب والعمري بتعز.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية مدراس العمري ومدينة ذباب بتعز، كما استهدفوا بالمدفعية مكان تواجد لجنة التهدئة أثناء محاولتها إدخال مساعدات إنسانية لمدينة تعز، واستهدف المرتزقة بالمدفعية السلسلة الجبلية لمدينة ذباب وعدد من المواقع في منطقة الوازعية.

ولفت المصدر العسكري إلى أن قصف مدفعي لمرتزقة العدوان السعودي استهدف منطقة الغاوي بمديرية الوازعية، كما قصف المرتزقة بالدبابات والمدفعية مناطق ذباب والسلسلة الجبلية للعمري.

وفي محافظة الجوف أوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة زحف المرتزقة باتجاه مديرية المصلوب، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، في حين قصف مرتزقة العدوان بالمدفعية منازل المواطنين في مديرية المتون.

ووفقا للمصدر فإن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف مرتزقة العدوان باتجاه مديرية الغيل بالجوف أسفر عن مصرع أكثر من 60 من مرتزقة الغزو والاحتلال بينهم قيادات ميدانية وتدمير آليتين .

وفي محافظة مأرب واصل مرتزقة العدوان السعودي قصف مناطق متفرقة بمديرية صرواح، كما استهدف المرتزقة بالمدفعية مناطق متفرقة في مديرية صرواح.

وحسب المصدر فإن مرتزقة العدوان السعودي دمروا مولد كهربائي في قرية بعسيلان محافظة شبوة خلال استهدافهم لمنازل المواطنين، كما استهدف المرتزقة بالرشاشات منطقة التهاني بالضالع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024