الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019 الساعة: 03:42 م - آخر تحديث: 03:29 م (29: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
الوحدة .. وجود ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس *
محمد احمد جمعان .. المخلص لوطنه .. الحر في زمنه
رثائية بقلم / امين محمد جمعان *
المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية
يحيى محمد عبدالله صالح
موقفنا‮ ‬المنتصر‮ ‬للاستقلال‮ ‬
يحيى‮ علي ‬نوري
أبورأس والراعي مسيرة نضال وتضحية
د. على محمد الزنم
(ابوراس) تاريخ متجذر في الحكمة والحكم والوطنية
احلام البريهي
ابوراس.. مدرسة للوفاء..
طه عيظه
المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ
يحيى‮ ‬العراسي
هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬
راسل القرشي
المؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة
الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربي
المعلم كرمز لكرامة المجتمع
د ريدان الارياني
رياضة
المؤتمر نت -

المؤتمرنت- محمد القيداني -
انطلاق بطولة شهداء الكلية الحربية للفروسية
انطلقت اليوم الخميس على ميدان جناح الفروسية بالكلية الحربية منافسات بطولة شهداء الكلية الحربية للفروسية والتي تقام برعاية مدير الكلية الحربية العميد الركن محمد صالح شيزر وبالتزامن مع الذكرى 26 لعيد الوحدة المجيدة بمشاركة ستون فارسا وسبعون خيلا في مختلف ألعاب الفروسية والتي تستمر للفترة ( ٢٦_ 31 ) مايو الجاري .
وشهدت منافسات اليوم الأول إقامة مباراة فردي رمح من ستة أشواط تمكن خلالها الكابتن بلال الصبري من حسم لقب هذه الفئة والتي خاض منافساتها 21 فارسا وبالعلامة الكاملة بعد أن جمع ستون نقطة على فرسه السلطانه وجاء زميله الفارس عبد الله صالح علوان ثانيا على فرسه المها برصيد 54 نقطة وجاء في المركز الثالث الفارس محمد أحمد الأنسي برصيد 50 نقطة .
وحسمت جولة التمايز التنافس على المركزين الرابع والخامس بعد أن تساوى ثلاثة فرسان في النقاط بإجمالي 48 نقطة وهم عبد الغني الزبيدي على جواده الريحان وعمار محمد القادري على جواده الوسيم وعبد الله المغربي على جواده السمحان ليحتل المركز الرابع الفارس عبدالغني الزبيدي في حين جاء الفارس عمار القادري خامسا .
من جانبه أكد قائد جناح الفروسية بالكلية الحربية الرائد صادق مارش أن إقامة البطولة والتي تأتي متزامنة مع احتفالات شعبنا بالذكرى 26 لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة تأتي تخليدا لشهداء الكلية الحربية والذي قدموا أغلى ما لديهم دفاعا عن الوطن وكرامته .
مشيرا إلى أن البطولة والتي تقام بتنظيم من قبل جناح الفروسية بالكلية تحظى برعاية ودعم قيادة الكلية ممثلة بمدير الكلية العميد الركن محمد صالح شيزر والذي يولي فرسان الحربية الرعاية والإهتمام وهو ما ترجمه فرساننا من خلال نتائجهم التي حققوها سواء في المنافسات المحلية أو من خلال تواجدهم في صفوف منتخبنا الوطني وما حققوه فرساننا من إنجازات
مشيرا بأن الجناح حرص على أن تكون البطولة لمختلف منافسات الفروسية والتي سيشارك فيها قرابة ستون فارسا على سبعون خيلا متمنيا لكافة الفرسان التوفيق خلال منافسات البطولة .
وتتواصل منافسات البطولة عصر اليوم حيث يخوض 13 فارسا منافسات قفز الحواجز لفئة الراعم وسيدخل الفرسان البراعم مسلك المنافسة والذي يتكون من ستة حواجز لا يزيد ارتفاعها عن 40 سم .
في حين تعقبها منافسات الأشبال والتي يتنافس عليها 15 فارسا ويتنافسون على مسلك مكون من ثمانية موانع لا يزيد ارتفاعها عن 70 سم
لقطات
حضر افتتاح البطولة العميد الركن محمد صالح شيزر وقيادة الكلية ونائب رئيس الاتحاد العام للفروسية المهندس ياسر نصار والأمين العام المساعد جميل بشر وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام
حكم البطولة فيصل الدبأ حكم ميداني ومحمد شذان و حسن الرصاص
أعلن نائب رئيس الاتحاد العام المهندس ياسر نصار دعم الاتحاد للبطولة بواقع مئاتي ألف ريال لمنافسات الكلة وقفز الحواجز من دعم المراكز.









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019