الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 05:17 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - أختتم القطاع النسوي للمؤتمر بمحافظة ذمار برنامج الأمسيات الرمضانية التي نظمها القطاع وفروعه بدوائر المديريات خلال الأيام الماضية من الشهر الفضيل.

المؤتمرنت-عبدالباري عبدالرزاق -
القطاع النسوي للمؤتمر بذمار يختتم الأمسيات الرمضانية
أختتم القطاع النسوي للمؤتمر بمحافظة ذمار برنامج الأمسيات الرمضانية التي نظمها القطاع وفروعه بدوائر المديريات خلال الأيام الماضية من الشهر الفضيل.

وخلال الأمسية القت الاستاذة إيمان النشيري رئيسة القطاع النسوي للمؤتمر بالمحافظة، كلمة قالت فيها: ونحن نختتم بهذه الأمسية، برنامج الأمسيات الرمضانية، إذ نُجدد تأكيدنا على الوفاء للوطن والمؤتمر والزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، الذي ضحى بكل ما يملك، دفاعا عن سيادة واستقلال هذا الوطن الغالي والذي يتعرض لعدوان همجي وغاشم، ومؤامرة قذرة، هدفها النيل من إرادة شعبنا اليمني، وكل المكتسبات الوطنية والمنجزات العملاقة التي حققها المؤتمر وزعيمه، خلال ثلاثة عقود من العطاء والتنافس الديمقراطي الحر والأمن والاستقرار.

وأكدت النشيري تمسك المرأة المؤتمرية واليمنية بالثوابت الوطنية، ومناهضتها وصمودها في وجه تحالف العدوان السعودي وأذنابه، ورفضها لكل مشاريع التشطير، والطائفية والإرهاب والمناطقية وتدمير وإفراغ مؤسسات الدولة من مضمونها القانوني، داعيةً الجميع للتصالح والتسامح، ونبذ العنف والتطرف وثقافة الكراهية والتعصب بين ابناء اليمن الواحد.

وحيت رئيسة القطاع النسوي للمؤتمر بذمار، الجهود التي يبذلها الوفد الوطني في مشاورات الكويت، وفي مقدمتهم القيادية المؤتمرية المناضلة فائقة السيد التي تمثل المرآة اليمنية خير تمثيل بمواقفها الوطنية المشرفة، منددةً باستمرار الغارات وحشد العدوان للمرتزقة الى الجبهات وعدم احترام الهدنة والمشاورات .

وطالبت المجتمع الدولي والأمم المتحدة بتحمل مسؤليتهم تجاه ما تتعرض له بلادنا، من حصار جائر ومجازر وحشية راح ضحيتها الالاف من الابرياء والمدنيين، مستنكرةً الصمت الأممي، وتجاهله للوضع الإنساني الصعب في اليمن، وإخراج تحالف العدوان من القائمة السوداء بعد إدراجه بأيام .

وأشادت النشيري بصمود وثبات مؤتمريات محافظة ذمار، في وجه المؤامرات التي تستهدف الوطن والمؤتمر مذ عام 2011م وحتى اليوم، مشددةً على أهمية تكثيف عملية الاتصال والتواصل وعقد اللقات بين قيادات فروع القطاع بالدوائر وكوادر وعضوات المؤتمر بالمديريات.

رافعة في ختام كلمتها أسمى ايات التهاني والتبريكات للزعيم علي عبدالله صالح بخواتم شهر رمضان المبارك.

من جانبها رحبت مسئولة القطاع النسوي بالدائرة 195 مدينة ذمار الاستاذة نادية العنسي، في كلمتها بالمشاركات في الأمسية، مؤكدة اعتزاز وفخر مؤتمريات ذمار بمواقف المؤتمر وقياداته، ومسيرته التاريخية والعظيمة.

إلى ذلك القت الأستاذة إفتكار الفقية مسئولة القطاع النسوي بالدائرة 194 مديرية ذمار، كلمة قالت فيها: سنظل في القطاع النسوي عل العهد والوفاء لحزبنا الرائد وقيادتنا الوطنية، وسيبقى المؤتمر قويا مستمداً شموخه من فكره الوطني الخالص، ونهجه الوسطي والمعتدل.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024