الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 10:16 م - آخر تحديث: 09:20 م (20: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مجتمع مدني
المؤتمر نت - أقامت جمعية دار سلم الاجتماعية التنموية مساء الاثنين امسية رمضانية تأبينية وفاءا وعرفانا لأمينها العام الشهيد محمد حسين القرعفي ولمسيرة العطاء الكبيرة التي قدمها في خدمة الوطن والمجتمع خلال فترة حياته وتحت شعار: " من أجل عزك يا يمن"

المؤتمرنت – ماجد عبد الحميد -
تكريم اسرة الشهيد القرعفي وسط دعوات لمواجهة العدوان
أقامت جمعية دار سلم الاجتماعية التنموية مساء الاثنين امسية رمضانية تأبينية وفاءا وعرفانا لأمينها العام الشهيد محمد حسين القرعفي ولمسيرة العطاء الكبيرة التي قدمها في خدمة الوطن والمجتمع خلال فترة حياته وتحت شعار: " من أجل عزك يا يمن"..
وفي الامسية التي بدأت بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم، تحدث والد الشهيد اللواء الركن حسين القرعفي عن ان الشهيد كان شخصية فذة عملاقا وشجاعا يمتلك طاقة وقدرات عالية وخلفية ثقافية وعلمية كبيرة وكائن اجتماعي وخدمي..
وأشار إلى ان فقدانه مثل خسارة اسرية واجتماعية ووطنية ، حيث كان أخا وأبا روحي للجميع وله علاقاته الاجتماعية والمعرفية الواسعة التي يصعب هنا حصرها..

مضيفا: إن الشهيد أخذ الصدارة في عمله بالجمعية من خلال المنصب الذي القته على عاتقه الجمعية العمومية واسهم في انشطتها مع زملائه في الهيئة الإدارية..

للشهيد محمد القرعفي ، بحسب والده ، عديد من الانجازات الوطنية والمجتمعية المتمثلة بعضها في بتأسيس الجمعية ، ومساهمته وتبنيه تنفيذ عديد من الانشطة الاجتماعية والخيرية والتعاونية والتنموية في المنطقة ، والعديد من المبادرات الشبابية المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع والانشطة بالمنطقة ، وكذا اسهامه الفاعل في خلق علاقات عمل وتعاون مع منظمات المجتمع المدني وغيرها ..

وبخصوص ما تتعرض له اليمن من عدوان غاشم ، قال والد الشهيد : ان العدوان السعودي عندما اوغل في جبروته مرتكبا ابشع الجرائم وحصاره الجائر ضد اليمن ارضا وانسانا وتدميره الممنهج لمقدرات اليمن واسهامه الحثيث في تعقيد المشهد الاقتصادي والسياسي والإداري للمؤسسات والمنظمات المدنية في اليمن ، الامر الذي جعل الشهيد وغيره من ابناء اليمن الغيورين وانطلاقا من المسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه وطنهم بأن يقدموا دمائهم وارواحهم فداءا لهذا الوطن الغالي..

وتبرع اللواء القرعفي بسيارته لصالح الجمعية، داعيا رئيس واعضاء الجمعية إلى مواصلة الجهود التي بدأوها مع الشهيد وتبني مشاريع تنموية اساسية قاعدية تمثل مصادر دخل وتمويل للجمعية وانشطتها وتنميتها..

والقيت في الامسية عدد من الكلمات اشادت بمناقب الشهيد ومسيرة عطائه الوطنية والمجتمعية والنضالية..
وتحدث الكلمات عن نبذه مختصرة من حياته ومسيرته المجتمعية والوطنية التي اختتمها بإستشهاده في ميدان الشرف والبطولة بتبة القناص الشرفية بنجران دفاعا عن حياض وتراب الوطن..

واكد المتحدثون على استمرار صمود وثبات الشعب اليمني في وجه العدوان السعودي البربري الغاشم، داعين كل ابناء اليمن إلى لم الشمل ورص الصفوف وتوحيد الكلمة في مواجهة العدوان السعودي..

وتخلل الامسية القاء عدد من القصائد الشعرية والخواطر الرمضانية، في حين كرمت قيادة جمعية دار سلم الاجتماعية اسرة أمينها العام الشهيد محمد القيرعي بدرع الجمعية تقديرا لجهوده المبذولة في تأسيس وانجاح مهام ونشاطات الجمعية..








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مجتمع مدني"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024