الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 10:25 م - آخر تحديث: 09:40 م (40: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - راس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماعا استثنائيا للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اليوم الاربعاء خصص لمناقشة اخر المستجدات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها تحديات استمرار العدوان السعودي الغاشم وما يتعلق بمشاورات السلام في الكويت .

المؤتمرنت -
الزعيم علي عبدالله صالح يرأس اجتماعا للجنة العامة للمؤتمر
راس الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام اجتماعا استثنائيا للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اليوم الاربعاء خصص لمناقشة اخر المستجدات على الساحة الوطنية وفي مقدمتها تحديات استمرار العدوان السعودي الغاشم وما يتعلق بمشاورات السلام في الكويت .

وفي الاجتماع تحدث رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام مجددا شكره وتقديره الكبيرين لصمود شعبنا اليمني العظيم في مواجهة العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر المفروض عليه ،مجددا موقف المؤتمر الصامد في مواجهة العدوان والوقوف الى جانب قضية الشعب اليمني الذي يتعرض للقتل والتدمير والحصار والتجويع .

وشدد الزعيم علي عبدالله صالح على ضرورة تماسك وتوحد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان والعمل على كل ما من شانه تحقيق التوافق بين القوى الوطنية الرافضة للعدوان وفي مقدمتها المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله .

وأكد رئيس المؤتمر الشعبي العام على ضرورة الالتزام بخطاب سياسي وإعلامي مسؤول يسهم في توحيد الجبهة الداخلية ،مشددا على ان المؤتمر الشعبي العام ليس في عداء مع احد ويدعو للتصالح والتسامح مع كل القوى السياسية الخيرة والتي تحمل هم الوطن لما فيه مصلحة اليمن ،حاثا على نشر ثقافة التسامح والمحبة والإخاء والتوحد والصمود في مواجهة العدوان والكف عن المهاترات والمكايدات التي لا تخدم المصلحة الوطنية خاصة في ظل ما تتعرض له اليمن من عدوان سعودي غاشم وحصار جائر ومؤامرات تستهدف وحدته وسيادته واستقلاله .

هذا وقد استمع الاجتماع الى تقرير من الامين العام للمؤتمر الشعبي العام ورئيس وفد المؤتمر المشارك في مشاورات الكويت الاستاذ عارف عوض الزوكا حول اخر التطورات المتعلقة بما يتصل بالمشاورات وموقف المؤتمر الشعبي العام منها .

وقد جددت اللجنة العامة مواقف المؤتمر المبدئية والثابتة من القضايا الوطنية وفي مقدمتها مواجهة العدوان السعودي المستمر والحصار الجائر،مشيدة في الوقت نفسه بالصمود الاسطوري لأبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان، مؤكدة على ضرورة تعزيز التلاحم والصمود الداخلي .

وأكدت اللجنة العامة جاهزية وفد المؤتمر الشعبي العام لاستئناف مشاورات الكويت والعمل بما من شانه ايقاف العدوان المستمر ورفع الحصار الجائر والحفاظ على ثوابت الوطن المتمثلة في وحدته وسيادته واستقلاله وتحقيق السلام الشامل والدائم.

وحيت اللجنة العامة ابطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية وكل المتطوعين في جبهات الصمود والذود عن الوطن في وجه الغزاة والمرتزقة .

هذا وقد ناقشت اللجنة العامة عددا من القضايا المدرجة في جدول اعمالها واتخذت ازاءها القرارات المناسبة .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024