الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 01:43 م - آخر تحديث: 01:33 ص (33: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
أخبار
المؤتمر نت - واصل طيران العدوان السعودي خروقاتهم لوقف إطلاق النار خلال الـ24 ساعة الماضية وذلك بالتحليق والقصف على عدد من المحافظات.

المؤتمرنت -
مصدر عسكري يستعرض آخر جرائم العدوان السعودي ومرتزقته ( تفاصيل)
واصل طيران العدوان السعودي ومرتزقته خروقاتهم لوقف إطلاق النار خلال الـ24 ساعة الماضية وذلك بالتحليق والقصف على عدد من المحافظات.

وقال مصدر عسكري أن محافظة صعدة شهدت تحليق وقصف مكثف من قبل من طيران العدوان، حيث استشهد 3 مواطنين بينهم طفل وأصيب طفلان آخران في غارة استهدفت سيارة تقل أسرة المواطن سالم القرادي بمديرية باقم التي شهدت غارات عديدة على مناطق متفرقة من المديرية.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على منطقة كهلان و5 غارات على مديرية كتاف التي شهدت أيضا غارتان استهدفتا الطريق العام بمنطقة العشاش وغارة على منطقة العصايد وغارتان على منطقة السعين، ومثلهما على منطقة الصوح، وغارة على منطقة طلعة الفرع، فيما شن طيران العدوان غارتين على البقع، وحلق بكثافة في سماء مديرية منبه الحدودية.

وأكد المصدر أن طيران العدوان حلق بكثافة في سماء محافظة الجوف وشن أكثرة من 15 غارة على مديرية الغيل التي ألقى عليها عدة قنابل ضوئية ما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة في منازل ومزارع المواطنين، فيما قصف مرتزقته بالمدفعية والصواريخ مديريات المتون والغيل والمصلوب.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف كبير للمرتزقته بإتجاه مديرية الغيل بمحافظة الجوف من ثلاثة محاور تحت غطاء جوي مكثف لطيران العدوان وتم التصدي لهم وقتل وإصابة العشرات بينهم قيادات، مشيرا إلى أنه تم تدمير آليتين للمرتزقة ومقتل طاقمهما خلال المواجهات.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد بيّن المصدر أن طيران العدوان السعودي شن غارة على مديرية عبس بمحافظة حجة، و4 غارات على مديرية حرض، وغارة على منطقة الكرس بمديرية حيران، فيما حلق بكثافة في سماء المحافظة.

وفي مديرية نهم بمحافظة صنعاء أكد المصدر استشهاد امرأتان وإصابة أربعة آخرين جراء غارة شنها طيران العدوان على منزل أحد المواطنين ما أدى أيضا إلى تدمير المنزل، فيما حلق طيران العدوان بكثافة في سماء المديرية، وقصف المرتزقة بالمدفعية والصواريخ عدة مناطق في المديرية ذاتها منها منطقتي الحول وبني بارق.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وسط تحليق مكثف في سماء المحافظة، فيما شهدت منطقة القشوبة بمديرية الوازعية محافظة تعز، قصف للمرتزقة بالمدفعية وسط تحليق لطيران التجسس في أجواء المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا منطقة حيد بن عقيل في محافظة شبوة بقصف مدفعي، فيما استهدفوا جبل ناصة بمنطقة مريس بمحافظة الضالع بمختلف الأسلحة الثقيلة.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "أخبار"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024